فنانة خليجية عن مقلب رامز جلال: "لا إنسانية وسقطة وعدم أخلاق"

21 مايو 2020

ما زال برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال على شاشة قنوات MBC يثير الجدل. وآخر التعليقات ذلك الذي أطلقته الفنانة البحرينية شيماء سبت على إثر عرض الحلقة الخاصة بالفنان المصري الكبير محي الدين إسماعيل.

ونشرت صورة من الحلقة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتبت: "اليوم ما ضحكنا. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج رامز مجنون رسمي.

الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي".


وأضافت: "كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم؟ من المسوؤل عن اختيار الضيوف؟ أنا ولا مرة خضت في أي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودايماً أقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين. لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن 73 عاماً. عيب وألف مرة عيب. يا خي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه؟ وين الاحترام؟ إذا ما احترمته كفنان على الأقل احترم عمره اللي هو بعمر أبوك وما أظن إنك ترضى ان أبوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق".

وختمت: "كيف بكرة تبي أولادك يحترمونك إذا انت ما احترمت اللي أكبر منك؟ عيب والله عيب. أتمنى إعادة حساباتك بضيوفك لأن كبار السن خط أحمر ما تتعداه".