مودل روز تكشف حقيقة تناولها الطعام في أوقات الصوم

21 مايو 2020

كشفت عارضة الأزياء السعودية المعروفة باسم مودل روز العديد من الحقائق عن حياتها التي تثير الجدل في أوساط الكثير من المتابعين. وردت على بعض الأسئلة التي يطرحها هؤلاء بين الحين والآخر. وهو ما جاء في حلقة من برنامج "سوالف مهيرة" الذي تقدمه الإعلامية مهيرة عبد العزيز عبر البث المباشر.

ومن تلك الأسئلة ما تعلق بحياتها في رمضان حيث كشفت أنها تصوم في هذا الشهر خلافاً لم يعتقده بعضهم بسبب الاختلاف في مواعيد الصيام والإفطار بين السعودية والولايات المتحدة الأميركية حيث تقيم.

ولفتت إلى أنها تشير لهذه الغاية إلى الوقت في الفيديوهات التي تنشرها مستغربة تلقيها الانتقادات والتعليقات السلبية. وذكرت في اللقاء أنها غادرت بلدها منذ ما يقرب من 7 سنوات وتحديداً في العام 2013.

وأوضحت أن ذلك تم بعد التحاقها ببعثة دراسية إلى الخارج مضيفة أنها قررت حينها تطوير أعمالها في مجال عرض الازياء.

ونشرت مهيرة على حسابها على تطبيق "إنستغرام" فيديو كاملاً للحلقة وعلقت: "ردت على كل الشائعات اللي طالتها في الفترة الأخيرة وعلى أكثر الأسئلة اللي تنسأل عنها وعن حياتها في أميركا وآخر زيارة لها إلى السعودية وعلاقتها بهند القحطاني".

وردت روز بدورها على المنشور: "حبيبتي مهيرة تشرفت بمعرفتك مرة انبسطت بهاللقاء يعطيك ألف عافية وعلى لقاء قريب ان شاء الله".