القصة الكاملة لفتاة "التيك توك" التي اتهمت صديقها باغتصابها ثم تراجعت!

24 مايو 2020


بعد جدل واتهامات بأن صديقها اعتدى عليها بالضرب وسرق تليفونها المحمول واغتصبها، واتهامه لها بأنها تلفق له الاتهامات، تصالحت منة عبد العزيز فتاة "تيك توك" التي أثارت الجدل على مدار اليوم مع صديقها مازن إبراهيم.

ظهرت منة عبد العزيز في فيديو لمدة 36 ثانية مع شخص وقالت: كل سنة وأنتم طيبين ما فيش أي مشكلة بيني أنا ومازن أنا بس كنت منهارة بسبب اللي حصل وفي ناس كتير وقعت ما بينا بسبب الحاجات اللي كان بيعملها بس خلاص الحوار خلص وجبنا حقنا ومافيش أي مشكلة وخلاص ما فيش خلاف ما بينا وما فيش أي حاجة.

وظهر مع منة عبد العزيز صديقها وقال: "ياريت الناس تفهم وتبطل كلام علشان انتوا بتتكلموا في حاجة انتوا مش فاهمينها وكل سنة وانتم طيبين".

كما بثت فيديو ثانياً أثناء ظهورها مع ثلاثة شباب قالوا فيه: "يا جدعان حوار الاغتصاب اللي هي قالته ده قالته وهي منهارة وأعصابها تعبانة وهي مش عارفة كانت بتقول إيه ومافيش الكلام ده والكلام كله كدب.. وقالت منة: مازن أخويا الكبير وما فيش أي مشكلة وحقنا وجبناه وكفاية فيديوهات".


وكانت منة قد ظهرت في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي اتهمت فيه صديقها مازن إبراهيم باغتصابها وسرقة هاتفها المحمول وفضحها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء في نهار رمضان بالاتفاق مع أصدقائها وإجبارها علي تصوير مقاطع مخلة.

وقالت منة عبد العزيز إن أصدقاءها دعوها إلى تناول الإفطار في منزل أحدهم وقاموا بالتعدي عليها بالضرب وإجبارها علي تصوير مقاطع إباحية.

وقالت في الفيديو المتداول: اغتصبوني بالإكراه والبنات صحباتي كانوا متفقين معاهم لاغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة والبنات دول عملو حاجات وحشة".

وتابعت أنها تعرضت للضرب والاغتصاب علي يد شاب اسمه مازن إبراهيم بالاتفاق مع عدد من الفتيات أصحابها ذكرت أسماءهن في الفيديو وهن شيماء شاكر ورحمة وأسماء.. وأنهن اتفقن على استدراجها لشقة مازن وتم اغتصابها وتصويرها فيديو وسرقة تليفونها.



وبعد نشر الفيديو تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها وأطلقوا هاشتاجين ظهرا في مصر وتصدرا تويتر#حق_منة_عبدالعزيز و#القبض_على_المغتصب_مازن_إبراهيم وطالب نشطاء التواصل الاجتماعي بمحاكمة المتهم.

لم تمر ساعات على فيديو منة حتى خرج مازن إبراهيم الذي اتهم باغتصابها ودافع عن نفسه وقال إن سلوكها سيئ وإنها تقوم بابتزازه للحصول على أموال منه وطالب بعرضها على الطب الشرعي وهو الفيصل في اتهامها له باغتصابها، وبدأ في نشر فيديوهات تثبت أن هناك علاقة بينه وبين منة عبد العزيز.

وبعدها ظهرت شيماء شاكر صديقة منة وقالت: منة تستاهل اللي حصل فيها وأن كل حاجة كانت بموافقتها وأنها معاها تسجيلات للقصة كلها هتطلعها لو منة مسكتتش وبطلت اتهامات ليها على الفاضي.