بالفيديو - سخرية لاذعة من فستان شذى حسون الجريء ودلعها

28 مايو 2020

أثارت الفنانة العراقية شذى حسون موجة من الجدل بسبب أحدث ظهور لها بعد غياب على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء هذا على إثر انتشار مقطع مصور لها ظهرت فيه بإطلالة صيفية لافتة.

وبدت وهي ترتدي فستاناً أبيض طويلاً كاشفاً في الجزء الأعلى منه وترقص بحيوية ودلع على أنغام أغنية أجنبية. وأطلقت بهذا موجة من الانتقادات على عدد من الحسابات التي اعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وركزت تلك الانتقادات على حركاتها كما على ملابسها حيث شبه الكثيرون الفستان بغطاء الطاولة أو السرير معتبرين أنها بالغت في جرأتها.

ومما جاء في التعليقات: "شو لابسة شرشف السرير؟" و"واو خوش حركة صفقوا لها" و"خلصوا فساتين ماخذة الفوطة حق زوجها لفتها عليها" و"رجعي غطا الستارة" وحقق المقطع أكثر من 69 ألف مشاهدة.

ويذكر أنها أحدثت ضجة في وقت سابق أثناء حلولها ضيفة على إذاعة "ميلودي أف أم" السورية حيث تطرقت إلى موضوع استغلال بعض الفنانين المرض من أجل الترويج للأعمال الفنية وقالت: "لن أدعي المرض حتى أسوق لأغنيتي ولن أسعى لنشر أي فضيحة بهدف لفت الأنظار لأعمالي"، مطلقة بهذا الكثير من التساؤلات عن الفنانين الذين قصدتهم بهذا التعليق.