بعد بطولة "حرملك".. هبة نور تسحر الجمهور بجلسة تصوير جديدة

28 مايو 2020

سحرت النجمة هبة نور متابعيها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، بجلسة تصويرية جديدة خضعت لها أمام عدسة المصوّر علي حمدان، حيث تألقت بفستان صيفي قصير مزركش بأطراف الدانتيل، ومطبّع بالورود القرمزية والبنية.

وتميّزت إطلالة الفنّانة السورية الشابة التي نالت إعجاب جمهورها بجمالها، بطابع الـ"رترو" في أحضان الطبيعة، واعتماد خبير الجمال ميلاد حنون على تنسيق لون شعر هبة مع فستانها، إلى جانب اعتماده المكياج النيود في هذا الإطار.



وكانت نور تواجدت بقوة في شهر رمضان عبر بطولتها مسلسل "الحرملك" الذي عرض منه الجزء الثاني، بشخصية "زمردة"، في عودة متألقة إلى الدراما العربية بعد انقطاع.

وقالت عن الدور في ختام شهر الصوم: "زمردة قدرت تنتقم لجاد وانحطت بمواقف أكبر منها ويمكن لاحقا يكون التمن غالي ... انطرونا بالحزء الثالث انشاءالله".

وأضافت: "بدي قول لجميع نجوم الحرملك يعطيكم الف عافية أبدعتو .. وللكاتب سليمان عبد العزيز يعطيك الف عافية ... ولجميع الفنيين اللي كانو موجودين اشتغلتو معنا بحب وتعبناكم .... والف مبروك للمخرج والصديق تامر اسحاق .. وشركة كلاكيت متل ماعودتونا ننتظر منكم دايما الأفضل بالتوفيق للجميع وعيدكم مبارك وسعيد".