بالصورة - الكويتية رهف "غيتارا" تخسر الكثير من وزنها... هكذا أصبحت

29 مايو 2020

نشرت الفنانة الكويتية رهف المعروفة باسم "رهف غيتارا" على حسابها على "إنستغرام" صورة حديثة لها فاجأت من خلالها المتابعين بشكلها. وبدت فيها بلوك مختلف تماماً عن ذلك الذي عرفه هؤلاء حيث تبين أنها خسرت الكثير من وزنها.

وركزت على هذا الكثير من تعليقات المعجبين الذين سألوها عن الطريقة التي اتبعتها لاستعادة رشاقتها، وأثنوا على جمال ملامحها. ومن خلال تعليقها الخاص على الصورة التي حققت الكثير من علامات الإعجاب توجهت الفنانة بالشكر لهم بعد لقاء بالبث المباشر جمعها وإياهم.

ويشار إلى أنها توجهت قبل هذا إلى هؤلاء من خلال حساب يحمل اسمها مشيرة إلى أنه غير ناشط وأنها تعتمد حساباً آخر للتواصل مع المتابعين.

وكتبت: "مرحباً أحبتي لكل من سيظهر له هذا البوست أو اعلامكم بأنني لا أستخدم هذا الحساب كثيراً لكنني قررت أن أعرض به الصور والفيديوات. لكن اعذروني لأنني لا أحب أن أتجاهل تعليقات الأصدقاء فسيتم إغلاق الكومنتات. سأضع الحساب لأخباري والمنوعات لتوثيقها وإعادة نشاط حساباتي النائمة شكرا لتفهمكم والحساب الرسمي النشيط هوtranceful لكل مني كل الحب والتقدير. رهف غيتارا".

ويشار إل أنها كانت عضواً في فرقة "غيتارا" التي تأسست في عام 1999، وضمت كلاً من فهد وخالد ورناد وأصدرت 5 ألبومات منها أربعة بمشاركتها.