بالفيديو – أحلام تعلمك طريقة تحضير الزيتون المخلل على أنغام راغب علامة

02 يونيو 2020

سجلت الفنانة الإماراتية أحلام فيديو جديداً لفتت من خلاله أنظار الكثير من المتابعين وبدت فيه وهي تشرح طريقة تحضير الزيتون الحار وتقوم بتقليب كمية من حباته وضعت في وعاء كبير.

وأشارت إلى أنه يجب إضافة قطع الليمون وأصابع الفلفل الحار والملح وبعد الخلط جيداً عبأت الخليط في مرطبانات زجاجية مع الكثير من عصير الليمون وزيت الزيتون.

وأثارت بهذا انتباه الكثير من المتابعين الذين طرحوا عليها العديد من الأسئلة التي ترتبط بتفاصيل هذه الوصفة. كما قدموا بعض الاقتراحات عن طرق أخرى لتخليل الزيتون.

ولاحظ الكثيرون أن أحلام تستمتع إلى أغنية للفنان اللبناني راغب علامة وهو ما تناولته الكثير من التعليقات. ومما جاء فيها: "أحلى شي مشغلة أغنية راغب" و"لا راغب علامة بعد" و"وبعدين تترنم ع أغاني راغب" و"المرأة ما تحس بأنوثتها إلا اذا طبخت بيدها حتى لو كانت غنية وعندها خدم أعتقد احلام ملت من القعدة بالبيت وحبت تسوي شي مفيد".

ويشار إلى أن الفنانة احتفلت بعيد الفطر على طريقتها الخاصة حيث نشرت عبر خاصية "ستوريز" على تطبيق "انستغرام" تسجيلاً صوتياً لها وهي تردد تكبيرات العيد بصوتها العذب ووضعت في الخلفية صورة لها وهي ترتدي عباءة واسعة وأنيقة مع تطريزات مميزة وغطت رأسها بقبعة العباءة وتعمدت على غير عادتها عدم إرتداء المجوهرات الضخمة.