صالح الجسمي يخوض معركة جديدة مع "فنانة مغمورة" ويحتفل بميلاده

02 يونيو 2020


أثار الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي ضجة كبيرة بين متابعيه على موقع "تويتر" بعدما قام بنشر صورة له وتهنئة لنفسه بمناسبة يوم ميلاده.

وعلق شقيق المطرب حسين الجسمي على الصورة قائلاً: "أحتفل مساء اليوم 6/2 بعيد ميلادي مع أسرتي الصغيرة حيث أتممت 54 عاماً منها 32 عاماً في بلاط صاحبة الجلالة السلطة الرابعة، الحمدلله على كل النعم التي منحها لي ربي وأسعدكم الله جميعاً".


وتأتي هذه الصورة بعد التغريدات التي فاجأة فيها متابعيه ورد على الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول القبض عليه وحبسه عدة أيام، للتحقيق معه بشأن ملاحقته للفنانة المغربية مريم حسين، رغم خروجها من السجن وانتهاء الأمر.

وأكد الجسمي أنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد صحفيين روجا لشائعة القبض عليه، قائلاً: "وثّقت جميع ما نشر أثناء إدعائهم بأنني محبوس ولوحظ قيام فنانة مغمورة فاشلة بنشر هذه الشائعات عني سواء بالإتصال هاتفياً لأصحاب بعض الحسابات أو التواصل بالرسائل الخاصة مع آخرين، ويعكف مكتب التميز للمحاماة ومكتب على الخاجة للمحاماة بوضع اللمسات النهائية على البلاغات التي أنوي رفعها".

وتابع "أحدهم قام بحذف منشوراته في تويتر وانستغرام والآخر يفاوض على صلح، وكان قد فقد أكثر من مائتي ألف متابع مؤخراً بعد إكتشاف زيفه ووهمه للمتابعين، ولكني ماضٍ بإجراءاتي القانونية ضدهما فور الإنتهاء من كورونا في بلدهم الحبيب الذي أعتبره بلدي أيضاً".

وأكد وجود بعد الصحفيين الذين ينشرون الفبركات والأخبار الزائفة، لافتاً إلى وجود "مواقف شخصية لصحفيين اثنين من دولة خليجية شقيقة أعزها وأحترمها جدًا قاموا بفبركة أخبار وأكاذيب وتشهير لسمعتي دون مبرر عدا وقوفهم إلى جانب الرّخاص والمتدنيات".

واختتم الجسمي بالقول: "يعكف مكتب التميز للمحاماة ومكتب على الخاجة للمحاماة على وضع اللمسات النهائية على البلاغات التي أنوي رفعها".