ABEILLE ROYALE لاستعادة شباب العينَين من GUERLAIN

06 يونيو 2020

انطلقت مغامرة مجموعة Abeille Royale من "جيرلان" Guerlain منذ 10 أعوام بعد أن اكتشفت خصائص العسل القويّة الشفائية والمعالجة للبشرة. منذ ذلك الحين، شكّلت كنوز خليّة النحل أساس مجموعة كاملة من المزايا التي تتميّز بفعاليّة استثنائيّة والموثوقة علميّاً على شباب وجمال البشرة.

للعام 2020، أعاد مركز أبحاث "جيرلان" ابتكار كريم العينين فدفع بكريم ناحية محيط العينين إلى مستويات أعلى وأكثر احترافاً وإرهافاً وأداءً. هذا الكريم غنيّ بأحدث تقنيّات النحل من "جيرلان" Guerlain، ويعيد عقارب الساعة ثلاثة أعوام إلى الوراء بالنسبة إلى العينين، ممّا يجعلهما أكثر شباباً.


تقنية الإصلاح بالنحل الأسود BLACKBEE REPAIR TECHNOLOGY

تعتمد مجموعة Abeille Royale على أعوام من الأبحاث وتستفيد من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود BlackBee Repair Technology المستوحاة من أحدث الاكتشافات في مجال علوم الأعصاب، وتستخدمها لمكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ – تلك العلامات الظاهرة مسبقاً والتي لم تظهر بعد.

يتمّ ذلك عبر استهداف التمزّقات الميكرويّة والشوائب الميكرويّة على البشرة، إلى جانب الضرر والتغيّرات في طبقة البشرة الواقية الناجمة عن خلل خلايا البشرة أو الأعصاب بسبب التوتّر النفسي أو البيئة. وتُعدّ Abeille Royale متعدّدة الأبعاد بطريقة مكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ، وتستهدف التجاعيد وفقدان البشرة للاشتداد والمرونة.


كريم مكافحة التجاعيد في محيط العينين MULTI- WRINKLE MINIMIZER EYE CREAM

تُعدّ مساحة محيط العينَين الخارجيّة من النواحي الأكثر نشاطاً في الوجه. ومع بشرة تبلغ سماكتها0،5 ملم فقط، تُعدّ هذه الناحية أيضاً الأرقّ والأكثر هشاشةً. لا عجب إذاً أن تكون أول من يتأثر بالتجاعيد والخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجيّة والخطوط في وسط الجبين والتجاعيد تحت العينين والتمزّقات. لكن بفضل تركيبة الكريم العالية الأداء وملمسه الجديد بالكامل بتأثير الكمادات، تختفي التجاعيد الكثيرة التي تحيط بالعينَين.

استثمر مركز أبحاث "جيرلان" كامل خبرته في مجال التركيبات في "أباي روايال" Abeille Royale لابتكار تركيبة من الجيل الجديد شبيهة بالكمادة. التركيبة غنيّة على الأصابع وتذوب على البشرة ليتمّ تدليكها بسهولة. عند تطبيقها، تثبت على البشرة المحيطة بالعينين وتغلّفها وتريحها، ممّا يسمح بإطلاق مكوّناتها النشطة. فتبدو البشرة أكثر نعومة وانتعاشاً. للحصول على تأثير كثيف يشبه الماسك، يجب تطبيق الكريم في الليل بطبقة سميكة واحدة وتركه من دون غسله بالماء.

مركّب كثيف لتمليس التجاعيد INTENSE SMOOTHINGMULTI-WRINKLE COMPLEX

طوّر مركز أبحاث "جيرلان" كريماً منعّماً ومعزّزاً للكثافة ومجدّداً للنشاط مع مفعول شامل ومركّب لمكافحة التجاعيد الكثيرة التي تؤثر بناحية محيط العينين. يدمج هذا المركّب بين القدرة الملطّفة لحمض الهيالورونيك في أوزان جزيئيّة مرتفعة ومنخفضة مع توافر المكوّنات الغذائيّة الغنيّة لعسل ويسان المتوفّرة في تقنية BlackBee Repair Technology الإصلاحية.

وهو يساعد على إزالة الهالات الداكنة والجيوب تحت العينَين عبر استهداف الأسباب الكثيرة لتطويرها: شوائب لونيّة كثيرة، إضعاف الأوعية الدمويّة الصغيرة، وتراكم المياه أو الدهون.