Balade en Méditerranée.. رحلة حول البحر الأبيض المتوسط مع مجموعة "شانيل كروز"

09 يونيو 2020


توضح فيرجيني فيار: "في البداية كان من المفترض أن يقام العرض في كابري، ولكن لم يتم الأمر في النهاية بسبب الإغلاق. ولذلك كان علينا التكيف مع هذه الظروف وقررنا استخدام الأقمشة التيكانت لدينا بالفعل، كما أصبح ت المجموعة  رحلة حول البحر الأبيض المتوسط... فقد كان إلهامنا الجزر ورائحة الأوكالبتوس والدرجات الوردية لنبات الجهنمية."

فضلاً عن ذلك، غلب على المجموعة أسلوب مسترخ، يبعث على الحرية، المستوحى من الممثلات الأسطوريات في حقبة الستينيات أثناءقضائهن عطلة في الريفييرا الإيطالية والفرنسية.

تم تصميم هذه المجموعة لتناسب السفر الخفيف: "تضم تشكيلة من الملابس التي يمكن حزمها في حقيبة صغيرة

بعجلات وحقيبة تسوق وحقيبة يد مطرزة". وتتسم ببعض الملابس سهلة الارتداء، والقطع متعددة الاستخدامات التي تتماشى تماماً مع بعضها ويمكن تغيير تصميمها. تتحول التنانري الطويلة إلى فساتين بدون حمالات عند رفعها للأعلى، كما يمكن ارتداء السترات الطويلة من الشيفون الأسود نهاراً فوق ثوب السباحة أو ليلاً مع بلوزة قصيرة مطرزة وسروال جينز. "وقد تصبح تلك السترة ثوباً للنوم أيضاً عند ارتدائها منفردة." وتم تنسيق الفساتين من اللاميه الرقيق والشفاف مع سترات، التي يمكن أيضاً ارتداؤها مع شورت كريب بحيث تنسدل عليه. وتتيح التنانري والفساتين بنمط لف حرية الحركة. بالإضافة إلى ذلك، تتألق البدلات الجلدية بلونزهرة الجهنمية الوردي وتتسم بمرونتها. وميّزنفس اللون التويد الذي لم يزود ببطانة للشعور بمزيد من الخفة وسلاسة في الحركة .

يمكنكم اكتشاف هذه المجموعة على موقع chanel.com والاستمتاع ببساطتها الأنيقة .