بالفيديو – انتفاخ شفتيّ نينا عبد الملك يسرق الأضواء من ولادة طفلها

09 يونيو 2020

أحدثت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديو سجل لها قبل دخولها إلى غرفة التوليد بدقائق قليلة. وبدت في المقطع الذي تناقله عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" وهي ترتدي رداء المستشفى وتجلس على السرير.

وقالت إنها تشعر برغبة شديدة في تناول الأطعمة الدسمة، مضيفة أنه تم حقنها بإبرة التخدير وأنها لم تشعر بالألم مع الإشارة إلى أن الولادة طبيعية لا قيصرية. إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو شكل شفتيها حيث ذكرت الكثير من التعليقات أنها بالغت في تكبيرهما. ومما كتبه المتابعون: "يا كبر الفم" و"شفايفها" و"كلها براطم " و"الشاشة كلها براطم".

ويشار إلى أن الفنانة فاجأت الجميع منذ عام تقريباً بإعلان زواجها ولهذا ظهرت في مقطع مصور نشرته على حسابها على "تويتر" برفقة زوجها السوري المقيم في الإمارات حسان الشيخ. وأشارت إلى أنهما تزوجا منذ 10 أشهر وتحديداً في يوم ميلادها في 25 أيلول (سبتمبر) 2018.

وغردت: "شكراً من القلب لكل حدا باركلنا كلماتكن بسطتنا كتير، تاني شي يلي طالبوا بصور عرسنا وصوري بالفستان الأبيض نحنا ضد فكرة الأعراس لأسباب منقلكن ياها بفيديو قادم ومن لما تقابلنا متفقين عهالشي".

وعن حفل الزفاف كتبت: "اكتفينا بسهرة صغيرة مع العائلة بلبنان و بالإمارات. بس هيدا فيديو بالفستان الأبيض اذا حابين".