عطر جديد من GUERLAIN.. تكريم لكنوز الشرق العطريّة

10 يونيو 2020
انطلقت مجموعة "ليزابسولو دوريان" Les Absolus D’Orient للمرّة الأولى عام 2014 مع عطر "سانتال روايال" SantalRoyal. هذا التكريم لكنوز الشرق العطريّة يستمرّ مع رحلة استكشاف جديدة مستوحاة من المواد الخام الأكثر جمالاً وإثارةً للعواطف في قطاع العطور: البتشول. تقوم المجموعة بدمج التقاليد القديمة مع الحداثة، وتشهد على تسخير صانع عطور "جيرلان" GuerlainPerfumer لمعرفته وأسلوبه الأبدي المميّز للاستلهام من مهد صناعة العطور حيث تزخر الجواهر العطريّة.

يشكّل هذا الابتكار الأخير تكريماً للبتشول وهو يُبرز أكثر المكوّنات النبلاً الذي لطالما تمكّنت انبعاثاته العطريّة المرهفة من عبور الحدود من أجل غزو العالم وسحره. يشكّل البتشول المكوّن النجم في عطر "بتشولي أردان" Patchouli Ardent وينضمّ إلى التوقيع الذي ليس له مثيل من "جيرلان" Guerlain من أجل اقتراح عطر جريء ومبهج يسحر الحواس.

عطر "بتشولي أردان" Patchouli Ardent هو من ابتكار صانع عطور "جيرلان" Guerlain تييري واسر، ويقدّم مقاربةً استثنائيّة للبتشول تتحدّى كافة الروابط التقليديّة مع الدرجات الداكنة الغنيّة برائحة الأخشاب.

ينبثق البتشول من قلب العطر لإبراز جوانبه الأكثر إشراقاً. إنّه عطر غنيّ برائحة الأخشاب والأزهار، ويكشف تعقيده عن نفسه خلال بضعة ساعات، فيثبت درجاته المتوهجة من الفلفل الزهريّ الحريف والفلفل الأسود الكثيف ودرجة خضراء ومرهفة وناعمة من فاكهة التين على البشرة.معاً في قلب العطر، يقوم البتشول والورد، الزهرة الأيقونيّة في العطور الشرقية، ؛ بتعزيز بعضهما البعض لخلق ثنائي ساحر ومرهف. وفي الوقت نفسه، تمتدّ درجات عميقة وغنيّة برائحة الأخشاب إلى توافق جلديّ وغنيّ برائحة المسك يشكّل عطراً جريئاً وملوكياً.

وبالنسبة إلى القارورة بتوقيع "جيرلان" Guerlainالمستوحاة من قارورة النحل الأسطوريّة في عام 1853، فهي تأتي مطليّةبلكر أزرق جريء وفاخر. وبتباين أنيق مع التفاصيل الذهبية في القارورة، يقوم اللون بإبراز جمال الغطاء المستدير والشريط والعلامة التي يكمّلها تصميم أرابيسك مستمدّ من إرث الدار.