أصالة لنيشان

أصالة نصري, نيشان, قناة ال.بي.سي, أيمن الذهبي, برنامج حواري تلفزيوني, شركة روتانا, برنامج عن المشاهير والنجوم تلفزيوني, برنامج فني تلفزيوني, مطعم روتانا كافيه

23 سبتمبر 2009

فجّرت الفنانة أصالة نصري مفاجأة خلال حلولها ضيفة على برنامج «إيل مايسترو» مع الإعلامي نيشان على شاشة «ال بي سي»، في إعلانها ترك شركة روتانا وعدم العودة إليها أبداً حتى لو دفعت لها الشركة الملايين...

 الملفت أن أصالة بدت وأنها هي من فتح الحديث عن روتانا قبل أن يطرح عليها نيشان أي سؤال عن هذا الموضوع. وكان ذلك في فقرة «النار»، عندما سألها نيشان «لو أخذنا نسبة من بساطتك لمن تعطينها»، فقالت «لإليسا»، وقالت إنها تعطي 5 في المئة من طيبتها لميادة الحناوي.

ثم سألها نيشان «ماذا تأخذين من كل فنان أو فنانة بنسبة 5 في المئة»، فقالت إنها تتمنى أخذ ٥ في المئة من طول آمال ماهر، و ٥ في المئة من جمال هيفاء وهبي، و5 في المئة من دعم نجوى كرم في روتانا. وهنا بدأ الحديث عن روتانا حيث بدت أصالة عاتبة جداً، وقالت إن أمر روتانا لم يعد يهمها وهي لا تريد العودة مطلقاً حتى لو دفعوا لها الملايين، لأن الشركة لم تقف إلى جانبها عندما كانت في حاجة إلى الدعم، مع الإشارة إلى أنها ذكرت في بداية الحوار إن في فترة معينة لم تكن تملك سوى ٣٧٠٠ دولار أميركي في المصرف.

وعن عقدها مع روتانا أعلنت أنها لن تجدده، خصوصاً انه عقد لا يناسب حجمها الفني وقيمتها وإنها لم تكن هي من أبرمه شخصياً بل وكيل عنها، دون أن توضح إن كان ذلك الشخص طليقها أيمن الذهبي.

 كما تحدثت عن حفل افتتاح «روتانا كافيه» في مصر، وقالت إنها توقعت أن ترى أمراً أضخم خصوصاً إن في الحفل عشرات النجوم، لكنها صدمت عندما علمت أن الأمر يتعلق بقهوة وشاي، وأضافت أن سالم الهندي لم يهتم بها في تلك السهرة بل بأشخاص آخرين ولهذا غادرت.... وانتقدت أصالة برنامج «الحلم» الذي نفّذه الفنان عمرو دياب وقالت إنها ليست مع فكرة أن يتحدث النجم عن نفسه على مدى حلقات، معتبرة أن هذا البرنامج هو الخطأ الفادح الذي ارتكبه عمرو دياب في مسيرته.

وقالت أيضاً إنها الوحيدة التي تستحق الغناء مع محمد عبده بالنظر إلى القدرات الفنية والتجارب العديدة مع القصائد، رداً على ما قالته أحلام في أنها الوحيدة التي تغني مع محمد عبده دون مصلحة بل تحبه حقيقة من قلبها.