"سيسلي" تقدم مستحضرين مميزين للبشرة والشفاه

15 يونيو 2020


تقوم Sisley بتحديث مستحضرَي المكياج الأساسيّين لديها لعام 2020 وتجدّد بودرتها المتماسكة ومستحضر تلميع الشفاه.

فالبودرة المتماسكة مستحضر أساسي في حقيبة المكياج سواء لتصحيح شوائب البشرة، أو إزالة اللمعيّة، أو تثبيت الماكياج. ويمكن استخدامها في أيّ وقتٍ من النهار.

بودرةPhyto-Poudre Compacte"مزيلة اللمعيّة ومعزّزة للجمال"

تركيبة"معزّزة" ضمن علبة مدمجة وجديدة مقلّمة مثل الحمار الوحشي تجعل من هذا المستحضر مستحضراً "أساسيّاً" للاستعمال في أيّ مكان وزمان.تنزلق التركيبة الكريميّة والحريريّة على البشرة وتذوب عليها بشكلٍ فوري. وتندمج البودرة المتماسكة الجديدة بشكلٍ فوريّ على البشرة لترك وشاح فائق الراحة ومخملي ومتألّق. البودرة ملائمة لكافة أنواع البشرة، ويمكن تطبيقها بعد مستحضر الأساس أو تُستخدم لوحدها لإطلالة طبيعيّة. ويمكن استعمال تركيبتها غير الملحوظة والقابلة للتكثيف في أيّ وقتٍ من النهار لاستكمال المكياج ومجانسة لون البشرة. تقوم بتحسين بنية البشرة وتملّس التجاعيد والخطوط الرفيعة

البودرة متوافرة بأربعة ألوان جديدة لتغطية كافة ألوان البشرة:

1. ورديّ | 2. طبيعي | 3. رملي | 4. برونزي

مستحضر تلميع الشفاه Le Phyto-Gloss متوافر بـ10 درجات لونيّة

يمتاز ملمع الشفاه الجديد بتركيبة غير لاصقة وعالية التحديد للعناية بالشفاه من أجل ترطيب الشفاه وحمايتها. فالتركيبة تساعد على إبقاء الشفاه ممتلئة وناعمة ومحمية من الجفاف. تمّ تصميم هذه التركيبة الجديدة للترطيب والتغذية والحماية، مع الاستفادة من المركّب المعزّز للترطيب الموجود في Le Phyto Rouge من أجل منح أقصى درجات الترطيب وتأثير فوري معزّز للامتلاء.

عند تطبيق ملمع الشفاه الجديد تتغذى الشفاه وتصبح أكثر امتلاءً. بالفعل، يمنحها التوافق الجديد من ثلاثة زيوت تأثيراً محدّداً للشفاه بالإضافة إلى لمعان المرآة الفريد وتأثير الحجم.

يلتصق الزيت ذو التأثير المعزّز للامتلاء بشكلٍ مثالي بالشفاه ويقدّم تأثيراً كثيفاً محدّداً للملامح. وفي كلّ مرّة تقومين فيها بتحريك شفاهكِ، يغلّفها لتزويدها بإحساس فوريّ بالراحة.ويضيف زيت اللمعان المقاوم للمياه لمعاناً طويل الأمد وتأثيراً بصرياً للحجم. نضمن لكِ شفاهاً ممتلئة الحجم!أخيراً، وبفضل ملمسه المخملي، يقدّم الزيت الناعم والحريري، الرقيق والخفيف الوزن، أقصى درجات الإرهاف الحسيّ.

مع تصميمه الحيوي المزوّى، يأتي Le Phyto-Gloss في علبة من الذهب مع تقاليم شفافة تكشف عن اللون في الداخل. ويشكّل ثلاثياً أنيقاً ولافتاً مع البودرة المتماسكة Phyto-Poudre Compacte ومستحضر تلميع الشفاه Le Phyto Rouge lipstick الطويل الأمد.