مستحضر جديد لترطيب البشرة ومنع ظهور علامات التقدم في السن من Guerlain

15 يونيو 2020


طوال أكثر من 30 عاماً، حققت مجموعة "سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUM لمستحضرات الترطيب والمقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ، من "جيرلان" GUERLAIN نجاحاً كبيراً لدى النساء اللواتي يبحثنَ عن أفضل وقاية مرطّبة تحدّ ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ. بفضل تكنولوجيا متقدمة، تتمتّع مجموعة "سوبر أكوا-سيروم" SUPER AQUA-SERUM بمفعول مرطّب فعّال ومقاوم لظهور علامات تقدم البشرة في السنّ عبر الدمج بين أفضل ما تقدّمه علوم الترطيب وأبحاث "جيرلان" Guerlain ضمن تركيبة واحدة ومتقنة بشكلٍ خاصّ.

في عام 2020، وسعت "جيرلان" Guerlain مجموعتها مع مستحلب "سوبر أكوا" Super Aqua-Emulsion، ثلاثة مستحلبات مرطبة جديدة لمرحلة ما قبل ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ ومرحلة ما بعد ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ، تتميّز بثلاثة منتجات متقنة بشكلٍ مشابه ومؤلفة ممّا لا يقلّ عن 94٪ من المكوّنات الطبيعيّة المصدر. تمّ تصميم مستحلبات "سوبر أكوا" Super Aqua-Emulsionلتتلاءم مع الحاجات الفرديّة للبشرة مهما كان السنّ أو الموسم. والهدف هو ضمان أقصى درجات الترطيب والمساعدة في الحصول على بشرة مرتاحة ومتوازنة ومُفعمة بالشباب – بالتزامن مع احترام ورعاية المنظومة الإيكولوجيّة للبشرة. ويوماً تلو الآخر، تستعيد البشرة التوازن القادر على المساعدة على حمايتها وتصحيح العلامات الواضحة لتقدّم البشرة في السنّ.

تعتمد المستحضرات الجديدة على مركّب AQUACOMPLEX ADVANCED الذي يزود خلايا البشرة بالكميّة المناسبة من المياه في الوقت المناسب، ممّا يدعم البروتين (NFAT5) القادر على الاستجابة للضغط الهيدروجيني. وترتكز المستحضرات أيضاً على نظام AQUABIOTIC للمساعدة على تقوية البشرة ضدّ الاعتداءات الخارجيّة التي تؤدي إلى شوائب في البشرة ولون بشرة باهت.

مستحلب SUPER AQUA-EMULSION RICH

تلائم هذه التركيبة الناعمة والانسيابية بشكلٍ خاصّ البشرة التي تحتاج إلى تغذية وراحة من خلال الترطيب. يمكن استعمال هذا المستحلبعندما تحتاج البشرة إلى تركيبة مرهفة بشكلٍ وافر تقوم بالتغليف والتصحيح، مثل ما يحصل في فصل الشتاء عندما تعاني البشرة من التوتّر والجفاف، أو في مناخات جافة وقاسية جداً.

مستحلب SUPER AQUA-EMULSION UNIVERSAL

تمّ تصميم هذه التركيبة اللزجة بشكلٍ خاصّ لتلبية الاحتياجات الأساسيّة للبشرة العادية مع ناحية حسّاسة تحتاج إلى التلطيف والراحة مع الترطيب. يمكن استعمال هذا المستحلب عندما تحتاج البشرة إلى الراحة والتنظيف لتستعيد جمالها الطبيعي، مثل فترة السفر عندما تخضع البشرة لتغييرات كبيرة وقد تعاني من انعدام الراحة.

مستحلب SUPER AQUA-EMULSION LIGHT

تمّ تصميم هذه التركيبة السائلة بشكلٍ خاصّ للبشرة التي تحتاج إلى ترطيب منعش ومعيد للتوازن من دون لمسة نهائيّة دهنيّة. يوصى باستعمال هذا المستحلب عندما تكون البشرة غير متوازنة، أو تعاني من شوائب طفيفة، أو من فائض في الإفرازات الدهنيّة. مثلاً في فصل الصيف أو في مناطق حيث تحتاج البشرة إلى مساعدة على التنفّس والتنقية وإزالة اللمعيّة.

ماسك SUPER AQUA SHEET MASK

يتميّز ماسك Super Aqua mask من "جيرلان" Guerlain لعام 2020 بتأثير شادّ الوجه. يكشف عن النسيج الحريري والإحساس المنعش نفسه ويقدّم الآن إضافة تقنية مركّب Aquacomplex Advanced لتوفير تعزيز الأداء والفعالية نفسها.خلال 15 دقيقة فقط، يقوم ماسك Super Aqua Mask بغمر البشرة بترطيب كثيف لملء البشرة بشكلٍ فوري وتحفيف ظهور علامات التعب.

يُستخدم الماسك مرّتَين في الأسبوع بدل السيروم الاعتيادي.