بالفيديو - أحمد السقا وأمير كرارة يروجان لمسلسلهما بهذه الطريقة

القاهرة (لها) 16 يونيو 2020


كان إعلان مشاركة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في عمل درامي واحد مفاجاة لجمهور النجمين، وأحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني حيث أصبح الموسم الرمضاني القادم الأكثر اشتعالاً بعد إعلان الكثير من النجوم خوضهم الموسم بأعمال جديدة.

ومن أجل تشويق الجمهور والترويج للمسلسل الجديد، نشر المنتج تامر مرسي مقطع فيديو يظهر فيه السقا وكرارة، تحدثا فيه عن مسلسلهما الجديد "نسل الأغراب".

في البداية قال السقا: "أي فنان بينزل من بيته هدفه إسعاد الجماهير"، ليرد عليه كرارة بقوله: "لذلك قررنا هذا العام التنوع حتى يستمتع الجمهور في كل مكان، وصافحا بعضهما وقالا توكلنا على الله".


وكان تامر مرسي قد أعلن عن تعاقده مع كل من النجم أمير كرارة والنجم أحمد السقا على المشاركة في بطولة مسلسل "نسل الأغراب"، حيث رصد للعمل ميزانية ضخمة.

المسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيتم خلال الأيام المقبلة اختيار باقي النجوم الذين من المقرر مشاركتهم في البطولة.

ويعود أحمد السقا بهذا العمل إلى الدراما مرة أخرى، بعد أن غاب العام الماضي، حيث قدم في رمضان 2019 "ولد الغلابة"، والذي شاركته بطولته مي عمر.

أما أمير كرارة فقد تألق في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "الاختيار"، وجسد خلاله شخصية الشهيد أحمد صابر منسي، وشارك في بطولته أحمد العوضي.