الجمهور يرفض تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي وهو يتحدى ويرد بصورة

القاهرة (لها) 16 يونيو 2020


فجر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تم طرح سؤال حول الأفضل في تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي هل محمد رمضان أم عمرو سعد.

ليطالب غالبية المشاركين في الاستفتاء بأن يقوم عمرو سعد بأداء الدور لكونه الأنسب من وجهة نظرهم لأن يجسد أطوار حياة النمر الأسود، رافضين أن يقوم رمضان بتجسيد شخصية الراحل بسبب مبالغته في الأداء.

وبعد الضجة التي حصلت على مواقع التواصل ورفض الغالبية لرمضان، قام الأخير بتحدي الجميع ورد بنشر صورة مركبة لبوستر غير رسمي للعمل الذي يرغب في تمثيله عبر صفحته على "فيسبوك" والبوستر ضم نصف وجه الراحل والنصف الآخر لرمضان ليصبحا وجهًا واحدًا، الامر الذي عرضه للكثير من الانتقاد والتعليقات الساخرة.

من ناحية أخرى، أثيرت تساؤلات وجدال على مواقع التواصل حول الفنانة التي سوف تجسد شخصية الفنانة الراحلة هالة فؤاد طليقة زكي ووالدة ابنه الوحيد هيثم، وطلب عدد كبير من الجمهور بأن تقوم منى زكي بتجسيد دورها، إلا أن دور هيثم كان العقبة الكبرى أمام الجمهور الذي فشل في اختيار فنان يمكن أن يجسد الشخصية.

يذكر أن المخرج محمد سامي كان قد أجرى اتصالا بالكاتب الكبير وحيد حامد، يقترح عليه كتابة عمل يحكي سيرة ومسيرة أحمد زكي، وأكد حامد أنه حتى الآن لم يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن الأمر لانشغاله بكتابة الجزء الثالث من مسلسل "الجماعة".