بالفيديو - علاء عرفة يكشف إصابته وتسعة من أسرته بكورونا

القاهرة (لها) 16 يونيو 2020


كشف الممثل الشاب علاء عرفة في مقطع فيديو بثه على صفحته الخاصة على " فيسبوك" عن إصابته وتسعة من أفراد أسرته بفيروس كورونا.

وظهر علاء في الفيديو ليكشف عن الإصابة، وقال إن عشرة أفراد من أسرته بينهم هو، أصيبوا بفيروس كورونا، وهم والده وجده وجدته ويرقدون حالياً في المستشفى، بينما هو وشقيقه ووالدتهما، وأبناء خالته في المنزل يطبقون شروط العزل الصحي.

وروى تجربته مع اكتشاف الفيروس، والعلاج الذي تناوله الفترة الماضية، قائلاً: "تجربتي أنا وعائلتي مع ڤيروس كورونا Covid19.. الحمد لله أنا بخير حتى الآن وأتحسن، فنحن الآن في مرحلة تماثل الشفاء، وفترة النقاهة بعد الإصابة لمدة أكثر من 21 يوما، ونتيجة المسحات جاءت مطمئنة، وفي انتظار خروج باقي عائلتي من الرعاية في المستشفى بالسلامة إن شاء الله".


وتابع: "الغرض من هذا الفيديو هو التوعية العامة التي يمكن أن تفيد أي شخص ولو بمعلومة بسيطة وتكون سبباً في شفاء شخص أو الوقاية من الكورونا. وللعلم المرض ليس عيباً والمرض ليس بعيداً عن أي شخص، وهو ليس المرض الوحيد الموجود في العالم الذي سيصيب الإنسان".

وشدد علاء على أهمية أن يتعامل الجميع مع الموضوع بجدية.

يذكر أن آخر أدوار علاء عرفة كان شخصية "الملازم أول محمد عبدالرازق"، في مسلسل "الاختيار"، الذي تم عرضه في رمضان 2020، ومن بطولة أمير كرارة، سيناريو وحوار باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.