عطور آسرة من Dolce&Gabbana للاحتفال بيوم الأب هذا العام

19 يونيو 2020

في مناسبة عيد الأب، تحتفل "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana بكلّ الآباء من خلال مجموعة مختارة من العطور الآسرة التي لا يحدّها زمن ... إنها الهدايا المثالية لإظهار حبك وامتنانك لوالدك. لطالما أدركت "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana أهميّة الأسرة، وأساس الأبوّة القوي التي بُنيت عليه. الآن، توفّر مجموعة عيد الأب من "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana الهديّة المثالية لكل رجل، لتُظهر له التقدير الذي يستحقه.



للوالد العصري

يحتفي عطر "كاي" K by Dolce&Gabbana Eau de Toilette المتوافر بنسخة ماء التواليت من "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana بعصر الرجولة الجديد، ما يجعله الهدية المثالية للرجل العصري الذي يدلّل عائلته قبل كل شيء. يتضمّن العطر في تغليفته الدافئة جوهرًا سخيًا وأصيلًا، يستحضر الريف الإيطالي، وشمس البحر المتوسط، وتلال توسكانا المغطاة بالأشجار. تصاعد النفحات الحمضية التي عزّزتها نغمات الفلفل الحارة، وأغنتها روائح خشب الأرز، نجيل الهند(الفتيفر)، والبتشولي، يوّلف عبقًا يعكس الصفات الفِطرية لملك اليوم العصري.



للوالد الجذّاب

يُجسّد عطر The One For Men Eau de Toilette المتوافر بنسخة ماء التواليت، جوهر الثقة الذكورية، والجاذبيّة من خلال نفحاته التي لا يحدّها زمن، والمستخلصة من أخشاب العنبر والتبغ، وتنبض بنغمات تابلية دافئة مصدرها حَب الهال والزنجبيل. ويأتي عطر The One For Men Eau de Parfum بنسخة ماء العطر ليوفّر تجسيدًا أغنى وأعمقًا للرائحة التي تحمل التوقيع نفسه أي "لا يحدّها زمن". أو اختاري له عطر The One For Men Eau de Parfum Intense المركّز الذي يُعبّر عن جوهر الجاذبيّة والأناقة الذكورية: مزيجٌ جريءٌ من الأضداد، حيث تتناقض الطبقات المنعشة للعطر والمكوّنة من زهر البرتقال الذهبيّ مع روائح الجلد الأسود الدخاني لتوليف عبق آسر لا يقاوم.



للوالد الفَرِح

مع عطر Light Blue pour Homme ذو النمط الكلاسيكي إنغمس في أعماق شخصيّة المُستكشف ... من خلال العبق الأيقوني لرحلة بحرية في مياه البحر الأبيض المتوسط المتلألئة: نفحات منعشة من البرغموت ومندرين صقلية المشبع بدفء الشمس، الليمون الهندي المثلّج والمنعش تُغلّف الروائح العطرية المستخرجة من إكليل الجبل وفلفل سيشوان اللاذع المبنيّة فوق قاعدة من نغمات خشب البخّور والمسك لابتكار عطر حيويّ بقدر هواء البحر المنعش. من أجل تجربة شرق- أوسطيّة حادّة ستنقله فورًا إلى كهوف كابري، دلّليه بعطر Light Blue Eau Intense pour Homme المركّز ... مزيج حمضياته المثلّجة تتوّج نغماته البحرية المالحة التي تستحضر مياه البحر الأبيض المتوسّط الزرقاء اللازوردية.

للوالد المتأنّق

مجموعة "المخمل" Velvet الحصرية هي الهديّة المثالية للرجل الذي يتمتّع بذوق رفيع. دلّليه بعطر Velvet Desert Oud الداكن والغامض، حيث ترقد نفحات البخور فوق نغمات العود النادر، الأخشاب الثمينة، المسك الناعم، والعنبر موّلفة عبقًا دخانيًا، دافئًا وآسرًا. أو أعربي عن تقديرك له من خلال عطر Velvet Oriental Musk، ذلك العطر الذي يستحضر تراث صقلية العربي، حيث يُغلّف جوهر العطر المكوّن من المسك الحسّي نفحات الأخشاب القديمة، التوابل، والورد الدمشقي الثمين. كذلك، يُشكّل عطر Velvet Exotic Leather الخيار المثالي للرجل الأكثر تأنقًا بين الرجال، إذ يعكس أجواء غرفة التدخين الصقليّة الكلاسيكية من خلال نغمات الجلد الأسود الدخانيّ، التبغ، وشراب الرّوم، تقابلها نفحات اللافندر (الخزامى) والمريميّة العطرية. وإذا كان يُفضّل الروائح الأكثر خِفّة وانتعاشًا، اختاري له عطر Velvet Vetiver الذي يأسر نفحات صيف البحر المتوسّط المستخلصة من نجيل الهند (الفتيفر) الترابي-الخشبي الذي يمتزج مع نغمات التين الأخضر الغضّ والصمغ الراتينجي.