هكذا تبقين أنيقة رغم الحر على طريقة النجمات

23 يونيو 2020

لا شك في أن لفصل الحر أناقته الخاصة. فهو يفرض ارتداء ملابس خفيفة تحد من الشعور بالانزعاج. لكن يبدو انه يجب التمتع بالذكاء الكافي وسرعة البديهة من اجل اختيار الاطلالات المميزة. وهو ما تفعله معظم النجمات حيث يظهرت بإطلالات صيفية تثير إعجاب عشرات آلاف عاشقات الموضة.

ميريام فارس

نشرت الفنانة اللبنانية على حسابها على "إنستغرام" صوراً ظهرت فيها مرتدية فستاناً صيفياً طويلاً. وتميز بلونه الأصفر المشرق وبظهره المفتوح. وبدت من خلاله كاأميرة حيث تجانس ذلك مع الديكور الذي اعتمدته للاحتفال مع زوجها وابنها لمناسبة عيد الأب.

نوال الزغبي

أطلت الفنانة اللبنانية على متابعيها بإطلالة مريحة جداً واختارت عباءة بتصميم بسيط جداً باللون الأزرق. ولفتت بذلك أنظار الكثيرات اللواتي أعربن عن رغبتهن في تحويل هذه الإطلالة إلى صيحة يتبعنها وخصوصاً مع اعتماد اجراءات الحجر المنزلي وان بشكل جزئي.

هنا الزاهد

اعتمدت الفنانة المصرية الشابة نقشة الزهور التي تزين فساتينها القصيرة عنواناً لأناقتها الصيفية. واختارت لإجازتها إطلالات تناسب شخصيتها المرحة وارتدت فستاناً أسود وآخر وردياً بتلك النقشة. كما أظهرتها من خلال كنزة قصيرة باللون الزهري نسقتها مع تنورة باللون الأبيض وحصلت على إعجاب أكثر من 524 ألف متابع.