بالفيديو – فنانة عربية في حالة يرثى لها بعد خضوعها لعملية تكميم معدة

25 يونيو 2020

كشفت الفنانة ومقدمة البرامج العراقية المقيمة في الكويت سعاد السلمان حالتها بعد خضوعها لعملية تكميم مشيرة إلى أن حياتها تغيرت بشكل سلبي. ولفتت إلى أنها لا تشعر بالفرح لأنها باتت تعاني من التعب الشديد والوهن المستمر ولا تتمتع بالنشاط كما كانت عليه حالتها قبل ذلك.

وتابعت أنها كانت تشعر بالكثير من الارتياح قبل التكميم وبكت مضيفة أن العملية دمرت حياتها وأنها كانت لترفض تكرار التجربة في حال عاد الزمن إل الوراء.

وقالت إن السمنة أفضل من الألم اليومي. وعاتبت الأشخاص الذين تعرضوا لها بالتنمر وسخروا من سمنتها بالقول: "حسبي الله عليهم" وبدا عليه التأثر الشديد. وتفاعل معها على إثر هذا الكثير من المتابعين وتعاطف بعضهم مع حالتها فيما أشار آخرون إلى أنه لم يكن عليها أن تستجيب لحملة التنمر.

ويشار إلى أن الفنانة ظهرت في شهر كانون الثاني (يناير) 2020 في مقطع مصور كشفت فيه أنها تستعد للخضوع لعملية تكميم معدة من أجل التخلص من الوزن الزائد. ويأتي هذا بعد تعرضها للتنمر خلال إحدى حلقات برنامج "صباح الكويت" حيث اتصل متابع وتوجه إليها بالقول: "أنا عندي طلب من سعاد. ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي؟" وهو ما أحرجها إلى حد كبير جداً. كما ظهرت لاحقاً في مقطع وهي تبكي للسبب نفسه أثناء مكالمة هاتفية.