بعد Dior دار Valentino تنطلق إلى المنصات الحية مجدداً

29 يونيو 2020

أعلنت دار Valentino في بيان لها أنها تعتزم تقديم عروض موسم خريف وشتاء 2020-2021. واشار مديرها الإبداعي بيار باولو إلى أنه سيتم تنظيم عرضين أولهما في 8 تموز (يوليو) 2020 على منصة رقمية ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس وثانيهما بالطريقة الحية المباشرة في استوديوهات "سينيسيتا" في العاصمة الإيطالية روما في 21 من الشهر نفسه.

وأضافت أن هذا العرض سيشهد حضور عدد من محرري الصحافة التي تعنى بشؤون الموضة والشخصيات البارزة في هذا المجال في إيطاليا على أن يتم احترام قاعدة التبادل الاجتماعي واجراءات الوقاية الضرورية.

وذكرت الدار في بيانها أن العرض المباشر سيجمع اللمستين البشرية والرقمية ما يؤسس لحوار بين الأسلوبين، مشدداً على أنه لا يمكن أي وسائل رقمية أن تشكل بديلاً للإنسان. وتوقع أن تكون النتيجة هي التعبير عن القيم الأساسية لعالم الأزياء الراقية أي الإبداع والخيال والعاطفة.

وتأتي هذه الخطوة مماثلة لأخرى قامت بها دور أزياء أخرى وأبرزها دار Dior حيث أعلنت المديرة الابداعية ماريا غرازيا شيوري مفاجأة خلال مؤتمر صحافي عقدته بطريقة افتراضية إلى جانب مديرها بييترو بيكاري وحضره عدد كبير من الصحافيين حول العالم.

وذكرت أن الدار ستقدم عرض الكروز للعام 2021 في إيطاليا في 22 تموز (يوليو) المقبل. وأشارت إلى أنه سينظم بالطريقة التقليدية لكن من دون حضور.