LESBEIGES SUMMEROF GLOW الصيف كما تراه CHANEL شانيل

02 يوليو 2020

تعدك هذه المجموعة بقضاء صيف منعش ومشرق، ستشعرين معها بنعومة أشعة الشمس على البشرة التي تتلألئ مثل ماء البحر. إنها تمثل الشعور بالحرية المصاحب لمركب شراعي يبحر على طول الساحل مقابل البحر الأبيض المتوسط. ويبدأ LES BEIGES رحلته هذا الموسم بالمجموعة الحصرية SUMMER OF GLOW المستوحاة من أسلوب الحياء الهادئ بالريفييرا الفرنسية.


تُدخل مجموعة LESBEIGESSUMMEROFGLOW نسمة قوية من الحرية على الصيف. وتتميز بإشراقتها التي تُذكر بضوء الشمس المحبب لدى الجميع. كما تضفي دفئًا لطيفًا إلى البشرة. إنها خفيفة أيضًا، فهي مستوحاة من روح مادموازيل شانيل الحرة. وتتمحور هذه المجموعة الجديدة حول هدف واحد فقط، وهو الاستمتاع ببشرة بإشراقة صحية كالتي لوحتها الشمس، وتنعم بانتعاش الهواء الطلق. وباستخدامها، تنير الدرجات الدافئة بلمعانها المرجاني الشفاه والعينين. فضلاً عن ذلك، تبث الألوان الصيفية الحيوية بأظافرك.

بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية

كانت بداية مجموعة LES BEIGES مع مستحضر الأساس. ولهذا الموسم، تتوفر درجتان من بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية. تستفيد هذه البودرة من تأثير الظل والنور لتبرز الملامح وتعزز جمالك الطبيعي. وبوضع طبقة رفيعة للغاية وغير مرئية منها، تكشف بشرتك عن نضارتها وإشراقتها، فتنعم بنفس انتعاش الهواء الطلق. وبفضل خفة وزنها وانتعاشها، تمنح بشرتك إشراقة رقيقة بما تضمه من أصباغ بلمعان ذهبي. وللحفاظ على هذه الإشراقة الصحية الفورية، تكتمل التركيبة بمستخلص الكلنكوة المرطب والمضاد للأكسدة.

مع مستحضرات LES BEIGES، استخداماتك للماكياج لا حدود لها. يمكنك تطبيق بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية بشكل عفوي خلال اليوم بخطوة واحدة، باستخدام المرآة الكبيرة والفرشاة الهلاليّة. وبالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام، يمكن الحصول مع بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية إطلالات لا حدود لها. وسواء أردت تطبيق البودرة على عظام الوجنتين أو على ملامح الوجه بأكمله أو لإبراز نقاط التركيز الجماليّة، يتم توزيعها بحركات واسعة من منتصف الوجه وإلى الخارج. يمكن أيضًا استخدام طرف الفرشاة الهلالية لتوزيعها على منطقة أعلى الجبين والذقن وجسر الأنف لتحديد ملامح وجهك.

تتميز مجموعة LESBEIGESSUMMEROFGLOW الجديدة بعلبتها التي تحكي لنا قصة. وتخبرنا عن أحد الأيام بشاطئ البحر عندما يتمايل الشعر مع الريح وتحصل البشرة على اسمرار جميل نتيجة تعرضها لأشعة الشمس. وتتزين علبة بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية الحصرية بشعار C المزدوج المتخذ شكل "حبل بحار ملفوف"، ويبرز نفس النمط على سطحها.

مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح سائل وشفاف لإشراقة صحية

يحسّن مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح السائل والشفاف لإشراقة صحية بشرتك بلمسته المتلألئة الرقيقة. ويعمل على إنارة وجهك وجسمك كشعاع شروق الشمس. وعلى الفور، تزيد تركيبته من جمال بشرتك بطبقة رقيقة من النور لتمنحها إشراقة صحية فورية بتأثير مبرز لملامح البشرة. وتتألق بشرتك أيضًا بنضارة مميزة وضيًا فريدًا.

لا يوجد أفضل من إحساس البشرة الخالية من المكياج الذي تقدمه مجموعة LES BEIGES. وبنفس التأثير غير المرئي، ينضم إلي المجموعة مستحضر LES BEIGES لإبراز الملامح السائل والشفاف لإشراقة صحية. ويتسم بخفته الشديدة، فيمتزج بسهولة مع بشرتك ليكشف عن نضارتها الطبيعية. وتضمن تركيبته، الرقيقة للغاية والمخملية، أفضل انعكاس للضوء لتنعم بشرتك بإشراقة نقية وشفافة. وإذا أردتِ إضفاء لمسات تجميلية فورية على بشرتك، يحسّن هذا المستحضر المعزز لجمال بشرتك من ملمسها عند استخدامه.

نضارة البشرة تعتمد، قبل كل شيء، على مدى الاعتناء بها. ولذلك، 69% من تركيبة هذا المستحضر لإبراز ملامح البشرة والمعزز لجمالها قائمة على الماء ومُطرٍ مشتق من مصدر بحري. وبفضله، تنعم بشرتك براحة طوال اليوم*. كما تبدو إشراقتها وكأنها نابعة من داخلها. في نفس الوقت، يعمل مستخلص الكلنكوة على حماية جمال البشرة الطبيعي.

كريم تسمير LES BEIGES لإشراقة صحية

الحصول على بشرة بلمسة من الاسمرار الذهبي دون التعرض للشمس لفترة طويلة، مَنْ عساه يرغب بأكثر من ذلك؟ مع SOLEIL TAN، الحصول على تأثير البشرة الي لوحتها الشمس هو أمر غاية في السهولة. وينضم هذا المستحضر الشهير إلى مجموعة LES BEIGES ليصبح كريم تسمير LES BEIGES لإشراقة صحية. ويتسم هذا الجل الكريمي بتركيبته الخفيفة والناعمة للغاية، فيمتزج تمامًا مع البشرة ليكشف عن جمالها الطبيعي. ويمنح بشرتك نفس الاسمرار الذي تحصلين عليه بعد قضاء يوم في الهواء الطلق، لتتألق بنضارة لا مثيل لها. وبعد استخدامه، تصبح البشرة ناعمة كالمخمل، كما تصبح ملامحها ملساءً.

يداعب كريم تسمير LES BEIGES لإشراقة صحية بشرتك مثل أشعة الشمس في الصيف. وتجمع تركيبته بين خفة الوزن والكثافة معًا، ويسهل توزيعها على البشرة لتمتزج معها دون أن تترك طبقة مرئية. وتتكون من كمية متوازنة من الشمع الطبيعي لتطبيقها بسلاسة على البشرة، إلى جانب بودرة معدنية للحصول على تأثير الإشراقة الصحية. في نفس الوقت، يعمل مستخلص الكلنكوة على حماية جمال البشرة الطبيعي.

إذا كنتِ تبحثين عن اسمرار مكثف لسهرتك أو للمسة تجميلية مشرقة بالنهار، فكريم تسمير LES BEIGES لإشراقة صحية هو اختيارك المناسب لأنه يلائم كل مناسباتك. وبتصميم عبوته الممتاز، يسهل الحصول على كمية كافية منه لتوزيعها على بشرتك بفرشاة كابوكي على المناطق التي تلتقط ضوء الشمس بشكل طبيعي، وهي الوجنتين والجبين والذقن. فضلاً عن ذلك، هذا الكريم عملي وسهل الاستعمال، فيمكن استخدامه لتحديد ملامح البشرة (عند تمليسه أسفل عظام الوجنتين بحركات دائرية) أو للحصول على إطلالة كاملة (بتربيته أو توزعيه من منتصف الوجه وإلى الخارج).

مستحضرات LES BEIGES لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية

لا شك في أن نضارة بشرتك هو أحد أسباب حصولك على إشراقة صحية، ولكن نضارة عينيكِ عاملاً مهمًا جدًا أيضًا. ولذلك، تضم مجموعة LES BEIGES SUMMER OF GLOW تناغمًا لونيًا جديدًا ضمن مستحضرات LES BEIGES لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية. وتتكون لوحة تظليل الجفون من خمس درجات ألوان دافئة، المستوحاة من من المناظر الطبيعية لساحل البحر الأبيض المتوسط، التي يسهل استخدامها والمزج بينها. وتذكرنا درجاتها اللامعة بهذه الحيوية والاسترخاء الذي يبعث عليه الصيف. وألوانها هي بيج كريمي ناعم، وبيج مائل إلى الخوخي لامع وناعم، ولون مرجاني بلمسات براقة ذهبية ووردية، ولون مرجاني مائل إلى الخوخي، وبني مائل إلى الرمادي... هذه الظلال اللونية كلها مستوحاة من بريق أشعة الشمس ولمعانها.

باختلاف درجاتها الداكنة أو الفاتحة أو اللامعة أو غير اللامعة، تتسم ظلال الجفون الخمس بتركيبتاها الكريمية التي تنساب بسهولة على عينيكِ. وبملمسها المريح وثباتها الطويل، تمتزج بسلاسة معًا وتنساب بسهولة على البشرة، فيمكن تطبيقها بأطراف الأصابع أو بالفرشاة. وبعد تطبيقها، تحافظ الألوان الخمسة على ثباتها وإشراقها وتجانسها طوال اليوم. ويمكن مزجها معًا بكل سهولة، فتمكّنك من الحصول على إطلالات متعددة.

بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية

البحر والشمس والشعور بالحرية في الهواء الطلق والطبيعة والبحر الأبيض المتوسط؛ لا بد أن تترك كل هذه العناصر العزيزة على غابريال شانيل بسمة على وجهكِ. ولهذا العام، يزين بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية شفتيك بلون مرجاني رقيق ومشرق.

يحتوي بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية على زبدة المورينغا ومشتق من فيتامين E. ويتسم بتركيبته الكريمية التي تنساب بسهولة على شفتيك لتغذيها وتحميها وتغلفها بطبقة مريحة. وبفضل ما تضمه من زيوت مطرية، فلها مزايا ترطيبية فائقة، التي توفر العناية اللازمة لشفتيك وتقيها من الجفاف. ومن أول تطبيق، تصبح الشفاه ناعمة، كما تضفي اللمسة اللونية إشراقة وانتعاشًا إليها.

LESBEIGESLEVERNIS طلاء أظافر بلمسة صيفية

عند رؤية ألوان طلاء الأظافر، نتذكر على الفور المشمش المنقوع تحت أشعة الشمس أو التوت السكري. ويتميز اللونان الجديدان لهذا الموسم بحيويتهما، فتكتمل معهم إشراقتك. ويتألق طلاء الأظافر LE VERNIS de CHANEL في مجموعة LES BEIGES بألوان جذابة التي يطول ثباتها لعدة أيام. ويتسم بتركيبة فائقة المرونة، رقيقة ولامعة، التي تضمن حصولك على نتائج متجانسة وتدوم طويلاً.