مها أبو عوف تكشف: مرض شقيقي حرمنا من إعادة "الفور إم" وسنقدم مسلسلاً عن حياته

القاهرة - "لها" 02 يوليو 2020

كشفت الفنانة مها أبو عوف، عن أن مرض شقيقها الفنان الكبير عزت أبو عوف خلال السنوات الأخيرة قبل وفاته، هو السبب الوحيد الذي حرمهم من عودة فريق الـM4 من جديد، مشيرة إلى أن الأسرة بالكامل كانت متحمسة لعودة الفريق من جديد.

وقالت في تصريحات صحافية: "تحمسنا جميعاً لذلك وبدأنا بروفات لنسترجع الأغاني القديمة، ولكن مرض عزت أوقف تحقيق ذلك الحلم، بالرغم من معافرته، فعلى الرغم من مرضه الشديد، إلا أنه كان ينسى ذلك بمجرد صعوده على المسرح، ويصبح وكأنه شاب صغير، فعزت كانت روحه جميلة ومتفاهماً وطيباٌ، ولكن كان يشبه المثل الذي يقول إتق شر الحليم إذا غضب، فأهم شيء بالنسبة له ألا تجرحه أو يشعر بأنه مستغل وعند شعوره بذلك كان يظهر ملامح برج الأسد".

وأكدت مها أن لديها نية هي وباقي أسرتها لتقديم قصة حياة شقيقها الراحل النجم عزت أبو عوف في عمل فني، وأضافت: "نستعد بالفعل لعمل سيرة ذاتية عنه وعن حياته، فحياة عزت شقيقي مليئة بالكثير من الأحداث فهو بالفعل ثروة تحتاج علي الأقل 120 حلقة لعرضها، وتلك الفكرة قائمة لأننا أيقنا أن عزت من الشخصيات القليلة التي لابد أن تؤرخ، وقد بدأ ابني شريف بالفعل في الكتابة لتقديم قصة حياته".

يذكر أن أمس الأربعاء 1 تموز (يوليو) وافق الذكرى الأولى على رحيل الفنان الكبير عزت أبو عوف، والذي رحل بعد مشوار طويل مليء بالأعمال الفنية والموسيقية المهمة.