بالفيديو – هجوم على فنانة عربية دعت لتفتيح البشرة بمنتج تبييض الملابس

03 يوليو 2020

أحدثت الفنانة المغربية أمينة العلي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه مؤخراً وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وردت من خلاله على الكثير من الاسئلة التي تتناول سبب نقاء بشرتها.

وأعربت عن استيائها من ذلك وقالت إن السبب هو منتج تبييض الملابس، مشيرة إلى أنه يتيح الفرصة للحصول على بشرة ناصعة كالثلج قبل أن تضحك ساخرة.

وحقق الفيديو على أحد الحسابات أكثر من 37 ألف مشاهدة. لكنه أطلق موجة من الانتقادات اللاذعة حيث هاجمها الكثيرون مستخدمين أقسى العبارات. ورأوا أن كلامها يشكل خطراً وخصوصاً في حال شاهد الفيديو بعض الأطفال. ومما كتبوا: "تخيلي إن فجأة أحد من الأطفال الي يدخلون الانستقرام شافوا العلبة ورواح وشربوا خير ان شاء الله احترمي عقول الأطفال على الأقل" و"هذه العقليات اللي تدمر الناس للأسف بكلام مغلوط وخطر صحياً" و"لازم يتم القبض عليها لأنو في أطفال يتابعونها".

وهو ما أشارت إليه من خلال تعليق نشرته على حسابها على "سناب شات" وجاء فيه: "شكل البنات زعلوا مني بعد كلامي الأخير وبدؤوا يسوون لي أنفولو. يحبون اللي يخرط عليهم. جمهور الشباب فزعتكم ولو".