بالفيديو - إبنة رجاء الجداوي تتحدث عن لحظاتها الأخيرة.. وهذا ما فعلته في مراسم دفنها

القاهرة - "لها" 06 يوليو 2020


قدمت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، بعد دفن جثمان والدتها في مقابر البساتين، الشكر لكل الفريق الطبي الذي حرص على رعايتها والاهتمام بها داخل مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه من أجلها، كما شكرت أيضاً كل أصدقائها الذين سألوا عليها خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أن والدتها لم يكن لها وصية معينة، خاصة أنها كانت فنانة جميلة وراقية ومحبة لكل أصدقائها، وتمنت من الله "أن يرحمها ويصبرها على فراقها"، مؤكدة انها كانت تتواصل معها بشكل طبيعي طوال فترة تواجدها في المستشفى وبقيت تحدثها.


وحرص عدد من نجوم الفن على تشييع جثمان الفنانة الكبيرة منهم فيفي عبده وإلهام شاهين وميرفت أمين وشيماء سيف وزوجها وأشرف زكي ومفيدة شيحة ومنير مكرم ومحمد الشقنقيري، ودخلت الفنانة إلهام شاهين في نوبة بكاء هي وفيفي عبده وميرفت أمين، مما دعا أميرة ابنة الفنانة الراحلة لأن تطلب من جميع الحاضرين في مراسم الدفن بعدم البكاء والسيطرة على أفعالهم، بعد أن تعالت أصوات البكاء لحظة دفنها.


وظهرت ابنه الفنانة القديرة الراحلة، في مقطع فيديو لحظة دفن والدتها، وهي تقول: "من فضلكم، اللي مش هيقدر يمسك أعصابه يطلع، مش عاوزة ذنب ليها، لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، قد أعلنت وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا، حيث كانت رجاء الجداوي، تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقي، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.