هيفاء وهبي تبكي رجاء الجداوي بحرقة

07 يوليو 2020

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو عرضت فيه لقطات من حلقة من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر تطرقت إلى حياة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

وسمع صوتها في الفيديو وهي تبكي تأثراً وأرفقته بالتعليق: "رح تضلّي بقلوبنا الله يرحمك". كذلك نعت الفنانة اللبنانية الراحلة القديرة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على "تويتر" حيث كتبت: "وداعاً الممثلة القديرة رجاء الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال ادوارك وتمثيلك رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ."

ويشار إلى أن عدداً كبيراً من الفنانين العرب عبروا عن حزنهم لفقدان الفنانة بعد صراع دام أكثر من أربعين يومياً مع المرض الناتج عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وتناقل العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لها كان آخرها التسجيل الصوتي الذي نشرته الفنانة المصرية شيماء سيف وكانت أرسلته لها الراحلة في وقت سابق لتطمئن عليها. وعليه علقت: "كانت صحبتي وحبيبتي وزي أمي ربنا يعلم محبتك فقلبي من أول يوم اتقبلنا وكان تاني عمل ليا كنت صغيرة أول ماشوفتيني ضحكتي وقولتيلي إنتي قلبك أبيض زي أميرة بنتي وبتفكريني بيها وربنا هيكرمك في شغلك وهتفتكري كلامي بس أهم نصيحة هقولهالك هي احترام المواعيد في شغلنا".