8 عطور فائقة الأنوثة لهذا الصيف

جولي صليبا 07 يوليو 2020

للفصول أثرها على العطور المختارة، إذ إن عطر الصيف يختلف عن ذاك المستخدَم في الشتاء. ولكل فصل من العام عطره المميز وفقاً للتركيبة التي تدخل في تصنيعه. لفصل الصيف، تختار المرأة الرائحة الخفيفة المعتمدة بشكل رئيسي على الحمضيات لرائحة منتعشة طويلة الأمد.

اخترنا مجموعة من أحدث العطور الصيفية:

CHANEL Gabrielle Chanel Essence

يتكوّن عطر GABRIELLE CHANEL ESSENCE الذي ابتكره خبير العطور أوليفييه بولج من زهرة خيالية. إنه قائم على الياسمين والأيلنغ وزهر البرتقال ومسك الروم من غراس؛ الزهرة الأكثر سحرًا على الإطلاق. وبطابعه الأنثوي للغاية، يعبّر عطر GABRIELLE CHANEL ESSENCE عن امرأة متألقة، المرأة الشغوفة والحرّة

التي مثلتها كوكو شانيل قبل أن تصبح مصمّمة.

Dior J’Adore Eau De Parfum

عطر أنثوي غني بروائح الفواكه والأزهار إذ يحتوي على مجموعة مميزة من الزهور والفواكه الصيفية المنعشة من نسمات من حمضيات البرغموت الطازجة مع قاعدة قوية شديدة الثبات من المسك والفانيلا وأخشاب الأرز. إنه عطر أخاذ مفعم الأنوثة، يجمع بين الرقة والجاذبية والأنوثة والثبات، أي كل المقومات التي تبحث عنها المرأة عند اختيارها لعطر جديد.

Guerlain Muguet 2020 Millésime

عطر موغيه Muguet الجديد يفوح برائحة زنبق الوادي احتفاءً بهذه الزهرة المميزة التي تعد تميمة جالبة للحظ. ففي عالم العطور، تعتبر زهرة زنبق الوادي رقيقة للغاية وتأبى التخلي عن سحرها بسهولة بخلاف الياسمين والورد. وقد تمكن صناع العطور لدى جيرلان من كشف أسرارها واستخلاص عطرها المميز. تحتل مقدمة هذا العطر رائحة البرغموت المنعشة تليها نفحات النباتات الخضراء النضرة. ويتميز قلب العطر بطابعٍ زهريٍّ تتألق فيه زهور زنبق الوادي مع لمسات من الورد والياسمين. أما قارورة العطر الجديد فهي فريدة حتماً إذ تجمع بين التراث والتصميم العصري والفن والمهارة اليدوية.

Sisley Soir D’Orient Eau De Parfum Limited Edition

عطر يتنقل من ظلال شجرة ليمون إيطاليّة إلى نزهة بين الصمغ الراتينجي الإيراني، ويشكّل رحلةً عطريّة تتداخلها روائح توافق من الزعفران. تتفتّح الدرجات المشمسة مع القلب الحريف والغنيّ برائحة الأزهار المدمج مع الورد التركي العريق وإبرة الراعي المصريّة الناعمة والفلفل الأسود القويّ من مدغشقر. وفي الدرجات الخفيفة، يتداخل الأثر المدخّن لتوافق خشب الصندل مع الدرجات الحريفة والمرهفة للبخور الصومالي والروائح الخشبيّة للبتشول الإندونيسي.

Dolce & Gabbana Dolce Shine

عطر جديد باللون الأصفر الذهبي المشرق، منعش ومرح، ،غني بروائح الأزهار والفاكهة، ومرتكز قبل كل شيء على فرح الحياة الذي تشتهر به إيطاليا. تجتمع رائحة المانجا مع رائحة الياسمين، ويترافق هذا المزيج مع الروائح الخشبية لتوليد توليفة عطرية مشرقة وبهية. إنه عطر مثالي للمرأة الشابة والمبتسمة على الدوام، التي تسطع من الداخل وتلفت الأنظار أينما حلّت.

Narciso Rodriguez Narciso Eau de Parfum Ambrée

تسيطر رائحة العنبر الأصلية القوية في العطر الجديد، وتم مزجها مع نفحات الفانيلا القوية الفريدة وصقلها في مزيج غني وجذاب. وتتغلف التركيبة العطرية الدافئة الرائعة بغلاف ذهبي، فتسمح لشذا العنبر أن يتألق ويفوح مع عبير المسك الأخاذ الذي يتجسد في عطر أخاذ من توقيع نارسيسو رودريغز. وتضفي زهرة تياري المدهشة والإيلنج الإيلنج من مدغشقر نفحات زهرية جذابة وعميقة وساحرة تشعرك بالدفء والتألق. كما تضفي لمسة الملح رائحة أخاذة لبشرة مشرقة تبرز روعة أشعة الشمس، فيما تعكس رائحة خشب الأرز الناعمة والراقية الرائحة الخشبية المميزة لمجموعة NARCISO.

Emporio Armani In Love With You Freeze

عطر أنثوي جذاب يسير على وتر شرقي زهري. توليفة العطر أنيقة تزهو بعبق جذاب ومثير يبدأ بانتعاش لا ينتهي برفقة المندرين، والكمثرى، والبرغموت والكرز. ويتبعها قلب التكوين مع زنبق الوادي والفاوانيا والفل، في حين تختتمها قاعدة لتستقر برفقة الروائح الخشبية والباتشولي ونجيل الهند والمسك الأبيض.

Valentino Born in Roma

تقوم تركيبة العطر النسائي Valentino Born in Roma على ثلاثي من أزهار الياسمين المختارة من أجود النوعيات في العالم، تُضاف إليها خلاصة الفانيليا المسطحة الورق، وهي من أغلى المكوّنات في مجال صناعة العطور. وتم تعزيز هذه الطبقات العطرية الغنية والراقية بلمسة الفلفل الوردي المنعشة وبجرعة كبيرة من النفحات الخشبية والحيوانية. وهذا تحوّل غير مألوف في صناعة العطور. إنه عطر زهريّ شرقي راقٍ بلمسة عصريّة تتمثّل في نسمات خشبية قوية.