إصابة السقا

مي سليم, فيلم قصير, أحمد السقا, خالد النبوي , سامي العدل, منة فضالي , أحمد رمزي

21 أكتوبر 2009

توقف تصوير فيلم «الديلر» ثلاثة أيام في أوكرانيا وذلك بسبب تعرض النجم أحمد السقا إلى إصابة في أحد مشاهد الأكشن بالفيلم، ولم يستطع بعدها استكمال التصوير، ولذلك قرر المخرج إيقاف التصوير حتى شفاء السقا.
الفيلم يشارك في بطولته خالد النبوي ومي سليم ومنة فضالي، وكان قد تأجل تصويره أكثر من مرة، ولا يزال المنتج سامي العدل حائراً في توقيت عرضه بعدما حذره بعض أصدقائه من عرضه في عيد الأضحى الذي يأتي في نهاية الخريف، وهو ما سيجعل جمهوراً كبيراً يخشى دخول دور العرض بسبب انتشار أنفلونزا الخنازير، ونصحوه بتأجيل الفيلم الى موسم الصيف حتى يحقق إيرادات طيبة تغطي تكلفته الضخمة التي وصلت إلى25 مليون جنيه، لكن سامي العدل لم يتخذ قراره بعد.

ومن جهة أخرى، يخوض السقا تجربة جديدة بعيداً عن التمثيل حيث يظهر كمذيع للمرة الأولى ويقدم برنامج «الجذور» الذي يستضيف من خلاله النجم الكبير أحمد رمزي ويحاوره في كثير من الأمور منها بدايته الفنية وذكرياته مع أسرته وأصدقائه وصولاً الى خوضه مجال التمثيل وأعماله الفنية وحكاياته مع جميلات السينما. وبالفعل انتهى أحمد السقا من تسجيل حلقة من ضمن سلسلة الحلقات التي تحكي مذكرات أحمد رمزي استعداداً لعرضها في رمضان المقبل على أن يستأنف الإعداد لباقي الحلقات بمجرد عودته من أوكرانيا.