بالفيديو - ميريت عمر الحريري تكشف إصابتها بالسرطان وحقيقة خلاف والدها مع عادل إمام

القاهرة - "لها" 08 يوليو 2020


حلت الفنانة ميريت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، ضيفة على برنامج "شارع النهار" المذاع على قناة النهار، حيث كشفت عن إصابتها بمرض السرطان وأنها عولجت منه، مضيفة أنها أخفت إصابتها بالسرطان عن أولادها في البداية، وحتى قبيل خضوعها لعملية جراحية، واعتبرت المرض هدية وابتلاء من الله.

وشرحت كيف سعت لتجنب الاكتئاب الناجم عن المرض، أثناء فترة تلقيها العلاج "الكيماوي"، الذي كانت له آثار جانبية تستمر ثلاثة أيام، كانت تعود بعدها لورشة تتعلم فيها التمثيل، أما السبب الآخر لتعلمها التمثيل، فهو برنامج كانت بصدد تقديمه، تمثل فيه مشهدا بطريقة خاطئة مرة وبطريقة صحيحة مرة أخرى، وتناقش المشهد مع صاحبه، فكان يجب أن تتعلم التمثيل.



ثم حكت كيف أن والدها كان قد أصيب بالسرطان دون أن يدري وأنه عولج منه دون أن يكتشف أنه يعالج من مرض السرطان، وإنها أخفت عنه حقيقة مرضه حتى لا يتأثر في سنه الكبيرة.

وقالت ميريت عمر الحريري إن قصة خلاف والدها مع الفنان عادل إمام، بعد أن مثل معه مسرحيتين، لا أساس لها من الصحة، وإن عادل إمام، وابنه المخرج رامي إمام اتصلا بها خلال عزاء والدها من الأردن، حيث كانا يصوران مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".