تذكروا أغرب تصاميم نظارات محمد رمضان وأسعارها

10 يوليو 2020

يحدث الفنان المصري محمد رمضان ضجة في كل الإطلالات التي يعتمدها. وعادة ما تتوجه الأنظار إلى أكسسواراته وخصوصاً نظاراته باهظة الثمن وذات الأشكال الغريبة. واخترنا لك 3 منها أضافها إلى اللوك الذي اعتمده في كليب أغنية "فيروس كورونا" وفي صورة ترويجية لأغنية "تيك توك".

1 نظارات مرصعة بالماس

أثار الفنان اهتمام الكثير من محبي الأناقة خلال ظهوره في كليب أغنية "فيروس كورونا" التي أطلقها مؤخراً وحققت ملايين المشاهدات في مدة قصيرة جداً. وفيه ظهر واضعاً على عينيه نظارات ذهبية مرصعة بحبيبات الماس. وعرف أنها موقعة من علامة Anna Karin Karlsson وأن سعرها يبلغ على أحد المتاجر الإلكترونية 1972 دولاراً أميركياً.

2 نظارات دائرية بتصميم غريب

أضافها إلى لوك آخر اعتمده خلال تصوير الفيديو كليب نفسه. وتساءل الكثير من المتابعين عن مصدرها وسعرها. ومن خلال البحث تبين أنها تحمل توقيع العلامة نفسها أي Anna Karin Karlsson وأن ثمنها لا يقل عن 1274 دولاراً أميركياً.

3 نظارات بشكل مستطيل

أعلن الفنان مؤخراً قرب إطلاق أغنيته "تيك توك" من خلال عدد من الصور التي نشرها على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وظهر فيها معتمداً إطلالات مختلفة فريدة بتفاصيلها. واضاف إلى أحد اللوكات نظارات بشكل مستطيل مع إطار باللون الأبيض. وحقق أكثر من 391 ألف إعجاب.