أسبوع الموضة للرجال 2020-2021 ومفاجأة العلامات الكبرى

12 يوليو 2020

يبدو أن العلامات الكبرى أفسحت في المجال أمام تلك المبتدئة أو غير ذائعة الصيت لتقدم أفضل ما عندها في الأيام الأولى من عروض الأزياء المخصصة للرجال ضمن أسبوع الموضة الباريسي لموسم ربيع وصيف 2020-2021.

ولهذا فاجأت دور Lanvin وValentino وBalmain وHermès وKenzo وLouis Vuitton وDior بإرجاء عروضها إلى الأيام الـ3 الأخيرة. وكما في كل عام، وإن تأثر الحدث بإجراءات الحجر والتباعد التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، فإنه يثبت أن الموضة ليست حكراً على النساء. وكما في مشاهد الأناقة الأنثوية، تقرر تقديم أبرز الإبداعات من خلال الوسائل الافتراضية.

وفي هذا السياق تخلل الحدث في يومه الثالث عرضان لعلامتي Isabel Marant وBalmain Homme. ومساء اليوم الأحد 12 تموز (يوليو) 2020 يترقب محبو دار Hermès ما ستقدمه لهم من لمسات غير عادية في هذه الظروف الاستثنائية. وفي هذا الصدد نشرت علامة Balmain الفيديو الترويجي لعرضها الذي أقامته على ضفاف نهر السين.

أما عشاق Lanvin وDior Homme فعليهم انتظار اليوم الأخير لاكتشاف أحدث الأفكار التي طرحها المدراء الإبداعيون للدارين وما إذا كانوا سيلتزمون بالتغييرات التي يمكن أن يفرضها مع مرور الوقت ظهور مفهوم جديد في عالم الموضة يأخذ في الاعتبار أولاً وأخيراً ما يريده الناس والناس فقط.