بالفيديو – مصطفى الآغا إلى غرفة العمليات وجراحة عاجلة في الدماغ

13 يوليو 2020

نشر الإعلامي مصطفى الآغا على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، فيديو كشف من خلاله خضوعه لعملية جراحية. وظهر في المقطع فيما يتم نقله إلى غرفة الجراحة على سرير نقال.

وقال إنه حضر إلى المستشفى من أجل إجراء فحوصات عادية قبل أن يفاجأ خضوعه لإجراء جراحي مطمئناً متابعيه الأمر ليس خطراً.

وتعليقاً على الفيديو الذي حقق أكثر من 51 ألف مشاهدة كتب: "بحمد الله أجريت اليوم في المشفى السعودي الألماني دبي عملية بذل قطني بسيطة لإزالة الضغط من الدماغ. فكل الشكر للمديرة العامة الدكتورة ريم عثمان المتابعة والمهتمة وللدكتور محمد فؤاد ولصديق العمر آدم العماري وغالية وغزل مارديني على الاهتمام الكبير".

وتفاعل معه عدد كبير من المشاهير أبرزهم شكران مرتجى ولطيفة وأصالة وبشرى وصباح الجزائري ومحمود نصر وسلاف فواخرجي وميسون أبو أسعد وسوزان نجم الدين ولجين عمران وشيلاء سبت ولورا أبو أسعد وتمنى له هؤلاء الشفاء العاجل.

ورد على ذلك في رسالة مختصرة وكتب: "محبة الناس ثروة أهم من المال ‏ودفء العائلة سند وملجأ ووطن ‏والصحة الجسدية والنفسية هبة من الله وبنفس الوقت مسؤوليتك أنت والأخلاق وطيب النفس أهم من الشهادات والخلفيات الاجتماعية والمكانة المزيفة وراحة البال أمنية الأمنيات .‏فمن كانت عنده كل هذه الأمور كان (صاحب السعادة). اللهم اجعلنا منهم. شكراً لكل من سأل واطمأن أنا بخير وقاعد على قلبكم".