إشارات فرج في 2021 تظهر منذ الآن في حياة 3 ابراج

14 يوليو 2020

ينتظر كل مواليد الابراج حلول العام 2021 بفارغ الصبر. والسبب أن العام 2020 لم يحمل الكثير من الأخبار السارة خصوصاً في ظل الأزمات التي تزامنت مع انتشار فيروس كورونا المستجد. لكن ما لا يعلمه الكثيرون هو أن بوادر الفرج في السنة المقبلة يمكن أن تبدأ بالظهور لدى مواليد 3 أبراج في الأشهر الأخيرة من العام الحالي.

العذراء

لا يعيش مولود العذراء حالياً أزمته الخاصة، بل إنه يعاني من القلق بسبب سوء حالة الأشخاص المحيطين به. إلا أن هؤلاء يبذلون الجهود من أجل تحسين أوضاعهم وهو أول ما يجب أن يدفع هذا المولود إلى الشعور بالارتياح. فلا بد من أن تؤتي هذه الجهود ثمارها في نهاية العام الحالي وبداية العام المقبل.

القوس

يكاد مولود القوس لا يجد أي فسحة أمل في حياته بسبب الظروف القاسية التي عاشها مؤخراً. لكن ليس عليه التخلي عن الشعور بالأمل ومن المهم أن يرى الجانب الإيجابي للأمور والمواقف. وهذا ما يمكن أن يدفعه إلى إطلاق مسيرته الحياتية مجدداً وما يمكن أن يترجم على شكل انجازات مهمة في العام 2021.

الدلو

بدأ مولود الدلو يعيش مرحلة جديدة من حياته. وهو يعتقد أنها صعبة وتتطلب المعاناة والكد. إلا أن العكس قد يكون صحيحاً حيث يمكن أن تفتح أمامه بعض الأبواب وتتاح له بعض الفرص غير المتوقعة. إذاً هو على موعد مع ولادة جديدة وإن تأخرت إلى الثلث الثاني من المقبل.