روان بن حسين تعلن طلاقها وحقائق مفاجئة عن علاقات زوجها ونقله المرض إليها

15 يوليو 2020

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها برسالة مطولة نشرتها عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأعلنت من خلالها الانفصال عن زوجها الليبي.

وكتبت: "بما ان الجميع صار ينشر قصص المتحرشين، أنا حبيت أنشر قصتي. منذ اعلنت ارتباطي بمحمد يوسف المقريفي الذي كان لا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم. أنا هنا الآن لأشرح كل شيء من دون فيلتر وأتوجه تحديداً إلى المتابعين من الشرق الأوسط والذين ما زالوا بتبعون التقاليد الأكثر سوءًا واريد أن يفهموا ما سأقول".

وأضافت: "في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللوم علي بسبب أخطائه. تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسياً لأنني اكتشفت تورط زوجي مع بائعات هوى" وكشفت أنها تلقت العلاج النفسي. ووصفت زوجها بالنرجسي والمريض النفسي، مشيرة إلى أنها لم تتوقف رغم كل هذا عن حب من وصفته بمستغلها.

وتابعت أنها لم تنفصل عنه في البدء بسبب النظرة السيئة إلى المرأة المطلقة والتي دفعتها إلى البقاء إلى جانبه. وأردفت: "ليعلم الجميع، أنا فخورة بأن أعلن أنني حصلت على الطلاق من زوجي الذي نقل إلي عدوى HPV Type 16 بسبب علاقاته المتعددة. أشعر بالحماس للفصل الجديد من حياتي".

ووجهت رسلة إلى النساء أشارت فيها إلى ضرورة عدم التضحية بالذات والصحة من أجل العيش إلى جانب شخص سيء ومؤذ. وختمت: "اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".