بالفيديو - أزياء Prada لربيع وصيف 2021 بعيون 5 فنانين

16 يوليو 2020

اختارت دار Prada طريقة مميزة جداً لتقديم أزيائها لموسم ربيع وصيف 2021 الخاصة بالرجال. ولهذا فاجأت متابعيها بعدد من الفيديوهات التي نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وكشفت ميوشيا برادا من خلالها 5 أفلام أنجزها 5 فنانين ينتمون الى أنحاء العالم المختلفة. وقدم كل من تيرانس نانس وجوانا بيوتروفسكا ومارتين سيمس وجيورغن تيلير وويلي واندربير رؤيته الخاصة للمجموعة.

وجاء في بيان أصدرته الدار: "تجمل المجموعة وجهات نظر مختلفة وترجمات متنوعة لأناقة رجل Prada وامرأتها. وقدمنا المجموعة في 5 فصول نقلها 5 مصورين وفنانين. إنه حوار حقيقي".

وأضاف البيان: "نحن نحتفل هنا بهذا التنوع وخصوصاً في حال لم يكن بإمكان الناس عقد اللقاءات. وهكذا يمكننا بناء مجتمع مختلف حيث تتحد الأفكار والأهداف والاعتقادات".

وفي السياق نفسه تقدم هذه المجموعة خطين من الملابس أحدهما للرجال وآخر للنساء. وجمعت الأناقة التقليدية مع مفهومها الرياضي والمنزلي المريح.

ومن المعروف أن العلامات الكبرى تبدع في تقديم العروض بأساليب فريدة بالوسائل الإلكترونية التزاماً بإجراءات يتم أخذها من أجل الحد من خطر انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.