بالفيديو - أول رد من طليق روان بن حسين وصديق له يتحدث عن مرضه و"السبب الحقيقي" للطلاق

17 يوليو 2020

أثارت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان طلاقها من زوجها يوسف المقريف وكشفها حقائق عنه صدمت الجميع.

واللافت أن الأخير لم يرد على ذلك بطريقة مباشرة واكتفى بنشر صورة اعتبرت مستفزة عبر خاصية "ستوريز" على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". ولاحقاً تناقل عدد من الحسابات فيديو ظهرت فيه وهو يتفاعل مع أغنية "الكذابين".

ورأى الكثيرون في هذا رسالة يوجهها إلى طليقته ويتهمها بالكذب في ما قالته عنه. وفي السياق نفسه نشر شاب يدعى أيمن الشريف وصف نفسه بأنه الصديق المقرب من الأخير رسالة عبر حسابه على "فيسبوك" كذب فيها روان. وكتب: "الكلام اللى قالته الكويتية روان عن طليقها يوسف المقريف لأنه راجل معروف ومشهور فى السوق العقارات يبوا يديروله تشويه سُمعة. لكن صعب عليهم سواء روان أو البيادق من العرب. حبيبنا يوسف المقريف راجل بكل معنى الكلمة".

وأضاف: "الراجل فزاع وسند ينشد بيه الظهر راهو يا ليبين ما تسمعوش لكلام وحدة تبى تشوه سمعة طليقها لأنه رفض يشرياها جزيرة من مجموعة جُزر ماديرا البرتغالية وتسجيلها باسمها. هذا السبب الحقيقي لطلاقها. يعني الراجل لا عنده إيدز لا كورونا لا صداع لا سرطان لا بطاطا".

وتابع "يوسف صاحبي وعز المعرفة. ما عمري قلت نعرفه رغم هلبببا يسألوا فيا ودايماً نقول ما نترفاش لأن حياتي الخاصة تخصني. ولكن إللي خلاني نتكلم هو كثر الكلام على الراجل. فقلت أحسن شيء نكتب الحقيقة واللي بيصدق مرحبتين وغير هكى ما فيش. قصة الجزيرة ليها 4 شهور نق نق فوق راسه تبيها. وعلاش تبيها هذي قصتها طويلة مش مسموحلي نكتبها والغوص فيها. رفعت الجلسة، أيمن الشريف".