"صرخات أحلام".. أب يقتل ابنته ويرميها في الشارع العام

19 يوليو 2020



في تطور جديد للقضية التي هزت العالم العربي، تحت هاشتاغ "صرخات أحلام"، وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن القاضي بكر القرعان تهمة القتل لأب ستيني في الجريمة التي راحت ضحيتها ابنته الشابة، على خلفية "جريمة شرف"، بحسب مزاعم البعض.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للشابة وهي مرمية على الارض في الشارع وتصرخ من الوجع ليجلس بقربها ويحتسي كوبا من الشاي ويتركها تفارق الحياة، واكدت صفحات متابعة للحادثة الاليمة ان والد المغدورة منع اشقاؤها وسكان المنطقة من مساعدتها بعد تنفيذ جريمته، وتركها على الارض لتلفظ انفاسها الاخيرة.


هذا ونقلت قناة "رؤيا" المحلية عن مصادر مقربة من التحقيق ان "المغدورة تم تكفيلها من قبل والدها القاتل بعد توقيفها لمدة شهر، بسبب جنحة، حيث جرى الإفراج عنها بكفالة والدها".

وأضافت المصادر أن التحقيقات كشفت عن وقوع خلاف بين المغدورة ووالدها أدى إلى قيام الأخير بضربها بأداة راضة (حجر كبير) على رأسها وتركها تصرخ حتى الموت وسط الشارع، الامر الذي اشعل موجة غضب عارمة في الأردن، حيث تصدر وسم "صرخات_أحلام" مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بإنزال عقوبة الإعدام بوالد الضحية.

وكانت مديرية الأمن العام في الأردن اكدت امس السبت، أنه بعد تلقي الخبر تم التحرك إلى المكان، حيث تبين أن والد الفتاة قام بضربها على منطقة الرأس بواسطة أداة راضة، مما أدى إلى وفاتها، وقد تم ضبط الفاعل، وتمت إحالته للقضاء بعد إنهاء التحقيقات معه.