جرّبي عطر جورجيو أرماني الجديد MY WAY

20 يوليو 2020
تطرح دار جورجيو أرماني عطر MY WAY الذي يعبق بنفحات الأزهار البيضاء النابضة بالحيوية ليكشف عن مفهوم جديد للأنوثة بعدما صُمّم مع مراعاة مبدأ الاستدامة.

هو تعبير قوي ومتفرّد، يعكس إصرار الإنسان على أن يسلك المسار الذي يناسبه.


عطر MY WAY ليس مجرّد اسم، بل هو انعكاس مثالي للرحلات التي يخوضها الإنسان في الحياة، جغرافيةً كانت أم عاطفيةً، والتي تصوغ شخصيته، متأثّراً بالأشخاص الذين يمرّون في حياته وباللحظات التي يعيشها. يجسّد هذا العطر فلسفةً من وحي الواقع وهي: "حياتي تمثّلني"، بحيث يعكس التعطش إلى الاستكشاف وبناء العلاقات.

لقد اختيرت الممثّلة الأميركية أدريا أرخونا لتمثيل عطر MY WAY وهي تشاركه فلسفته بامتياز من خلال شخصيتها المميّزة وقصة حياتها التي تعبّر عن انفتاحها الدائم لخوض تجارب جديدة وبناء علاقات مع الآخرين. وإلى جانب دورها في حملة عطر MY WAY، تنضمّ أدريا إلى العلامة كوجه إعلاني للمكياج. كما تستعدّ النجمة لتأدية دور البطولة في فيلم Morbius المرتقب من عالم مارفل السينمائي والمتوقع صدوره في العام 2021.


"أدريا أرخونا شابة عصرية وذكية ومحبّة للسفر والاستطلاع، ترفض الأحكام المسبقة وتعشق الاستقلالية، كما تدرك قيمة كلّ تجربة تخوضها في الحياة. إنّها محبّة للتجوال حيث أنها مرّت بتجارب استثنائية ولقاءات كثيرة تخوّلها فعلاً أن تقول: "حياتي تمثّلني." جيورجيو أرماني

يشكّل طرح عطر MY WAY نقطة تحوّل في خطّة Giorgio Armani المتواصلة في سبيل الحدّ من أثرها البيئي ومكافحة التغيّر المناخي. يقول هنا جيورجيو أرماني: "أنا على قناعة تامة بأنّ المسائل البيئية يجب أن تحظى بقدر كبير من الأهمية بالنسبة إلى الجميع، والآن أكثر من أي وقت مضى. وبالتالي لا نستطيع أن ننكر أنّ مستقبل الأجيال الناشئة يعتمد على خياراتنا."

يجسّد عطر MY WAY الجهود التي تبذلها العلامة في سبيل تقديم منتجات مراعية للبيئة، بدءاً من استخدام مواد معاد تدويرها وقابلة للتدوير ومكوّنات مستقدمة من مصادر مستدامة.

وبفضل هذه الجهود المنسّقة والحفاظ على مساحة 650 هكتاراً تفترشها الغابات الملغاشية المطرية، يحقّق عطر MY WAY مفهوم حياد الكربون القائم على الحد من انبعاثات الكربون. ونتيجةً لخطة عمل جديدة تمتدّ على 5 سنوات، تلتزم علامة Armani beauty بالحدّ من انبعاثات الكربون بنسبة 25% إضافية وبتحقيق حياد الكربون لكافة منتجاتها بحلول العام 2025.