خبير جمال ميغان ماركل يكشف سر مكياجها المشرق في يوم زفافها...إليك نصائحه

21 يوليو 2020

كشف خبير المكياج الخاص بميغان ماركل سر إشراقة بشرتها في يوم زفافها. وشرح دانيال مارتن أثناء حلوله ضيفاً على برنامج لورين" الذي يعرض على شاشة قناة ITV الإنكليزية ما فعله في ذلك اليوم الذي لا ينساه الكثيرون.

وقال: "ما فعلته هو أنني مزجت القليل من مستحضر الإشراق مع القليل من كريم الأساس لكي أحصل على منتج براق فعلاً". ولفت إلى أنه لم يستخدم الهايلايتر واستبدله بمستحضر إشراق بلمسة وردية.

كذلك كشف أن زوجة الأمير هاري كانت تشعر بالارتياح الكبير في ذلك اليوم وأنها لم تحس بأي توتر. واضاف: "ما أتذكره هو أن الوقوف إلى جانب صديقتي وأمها والاهتمام بجمالهما كان أمراً ممتعاً وسهلاً للغاية. أعتقد انهما لم تشعرا بالتوتر والانفعال ولم تخافا".

ونصح النساء اللواتي يردن الحصول على إطلالة مشرقة يومياً باستخدام طريقة مكياج مشابهة. كما نبه إلى ضرورة ترطيب البشرة بالطريقة الصحيحة وبتطبيق مستحضر إشراق عليها.

وننصحك نحن بدورنا بأن تختاري بودرة إن Poudre De Beauté Éclat Soleil من Gucci وهي مُصممة لكي تُضفي لمسة نهائية مشرقة وتخلق توهجاً طبيعياً. وتعمل هذه التركيبة الناعمة والحريرية على توحيد البشرة بشكل واضح من خلال تمريرة واحدة، وهو ما يمنحها إشراقة دافئة ونضرة.