تطورات مثيرة في قضية فتاة "التيك توك" منار سامي

21 يوليو 2020


اشتعلت القضية المعروفة بـ"فتيات التيك توك" بعد أن قرر المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، أمس (الإثنين)، إحالة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة "التيك توك" لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الإقتصادية بطنطا.

وحددت المحكمة جلسة غدٍ الأربعاء 22 تموز (يوليو) لنظر القضية، حيث أحيلت المتهمة للمحكمة بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة في القضية التي حملت رقم ٢٣٣١ إداري كفر شكر المقيده برقم ١٢ جنح اقتصادية كفر شكر.

وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ اللنيابة العامة بالقليوبية يتهم فيه منار سامي بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكله.

ووفقا للبلاغ الذي حرره مينا ناجي المحامي والممثل القانوني لـ"أحمد.ك" المدعى، وحمل رقم 4029 سنة 2020، أن منار سامي حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ"أحمد.ك"، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، وماطلته في السداد، مما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وكانت الإدارة العامة للآداب، قد تمكنت في وقت سابق من إلقاء القبض على المتهمة "منار سامي" لإذاعتها محتوى إباحياً على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.