بالصور – إليك سعر سروال درة الذي تريد عاشقات الموضة الحصول عليه

22 يوليو 2020

تألقت الفنانة التونسية درة خلال جلسة تصوير أجريت لها مؤخراً وبدا أنها اختارت السفر عنواناً لها. وعلى إثر انتهاء الجلسة نشرت مجموعة من الصور التي التقطت لها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وبدت فيها معتمدة أسلوب الكاجوال الأنيق حيث اختارت كنزة عادية مزينة برسم كبير عند الصدر ونسقتها مع سروال بتصميم لافت من علامة Pinko. وتميز بقصته الفريدة وبخصره العالمي الذي أظهر تناسق قوام النجمة. وسألتها الكثيرات عن مصدره وسعره.

وأشار أحد المتاجر الإلكترونية إلى أن السعر ايصل إلى 235 دولاراً أميركياً. ولفتت الصور أنظار عدد كبير من المتابعين حيث أبدى أكثر من 329 ألفاً منهم إعجابهم باللوك كما تفاعل معه آخرون من خلال التعليقات الإيجابية.

وبدورها كتبت درة: "افتح الباب، ريما يؤدي بك غلى مكان ما، مكان آخر لم تتوقعه" واضافت: "حين تقفل الحياة أبوابها، افتحها ثانية، افعل هذا فقط. لا بد من وجود باب. هكذا هي الحياة".

ويشار إلى أن الفنانة أثارت الاهتمام في وقت سابق من خلال تعليق نشرته على الحساب نفسه وجاء فيه: " قد أكون لم أحقق كل الذي أردته أو ربما لم أحقق الكثير. ولكن ما حققته كان بالاعتماد على نفسي فقط وهذا ما يجعله إنجازًا".