بالفيديو - نجمة "ستار اكاديمي" منهارة وتتعرض للضرب والاعتداء من منظم حفلات

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2020


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو ظهرت فيه المطربة التونسية أماني السويسي، وهي تبكي وبها آثار كدمات في وجهها في المستشفى لتعرضها للضرب المبرح من متعهد حفلات.

وقالت نجمة "ستار اكاديمي" إنها تعرضت لظلم كبير وللإهانة من طرف متعهد حفلات يدعى سفيان هاجمها في مكتبه وانهال عليها بالضرب لمجرد مطالبتها بمستحقاتها المالية.

وظهرت اماني في المقطع وهي منهارة وتبكي وتروي لمتابعيه تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها، مؤكدة انه تم الاعتداء عليها بشكل شديد وضربها على رأسها بعنف رغم انها كانت تنتظر منه الحماية لانه يصبح كصديق لها.



وكشفت اماني أيضاً تفاصيل ما حصل في لقاء اذاعي واكدت انها لم تتصور تعرضها لهذا الموقف لانها بعيدة عن هذه الامور، مشددة على انها طالبته بحقوقها المادية بعدما طلب منها نسبة 75 % من حقها وهو ما كانت ترفضه. ولفتت الى انها ستقدم شكوى بحقها وستعرض على الطب الشرعي لاستكمال القضية.



وكانت أماني قد طرحت أحدث أغنياتها وتحمل اسم "خليك في بيتك"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحتهم.

وتهدف أغنية "خليك في بيتك" إلى عدم الاستهتار بصحتنا والبقاء في منازلنا لأن فيروس كورونا يشهد انتشاراً في كل الدول رغم تطبيق حظر التجوال وبقاء عدد كبير منا في المنازل، إلا أن الخروج منه يشكل خطرًا والتعرض للإصابة بشكل كبير.

كما طرحت كليب بعنوان "صوت الأم"، عبر موقع يوتيوب، وعدد من الإذاعات المصرية والعربية، تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم.