بالصورة – هوية عريس ابرار سبت تحير الجمهور... أي لاعب كرة تزوجت؟

23 يوليو 2020

لفتت الفنانة البحرينية أبرار سبت الأنظار بإعلان خبر عقد قرانها المفاجئ. ونشرت لهذه الغاية صوراً التقطت لهما خلال جلسة تصوير خاصة إلا أنها حرصت على عدم إظهار وجه العريس.

ورغم هذا حاول المتابعون التعرف على هويته من خلال تعليقاتهم. واشار بعضهم إلى انه لاعب كرة القدم البحريني محمد الطيب العلوي. وبالفعل نشر الأخير على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة أظهر من خلالها يده ويد عروسه مرفقاً إياها بالتعليق: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات" وتبين أن من بين المعجبين بها شقيقة الفنانة شيماء.

ويذكر أن العلوي يلعب منذ العام 2016 ضمن صفوف نادي الدرجة الأولى، النجمة البحريني، في مركز المهاجم وأحياناً في موقع الوسط المهاجم.

وكان متابعون آخرون أشاروا إلى أن العريس هو لاعب كرة القدم الشهير وليد الحيام الذي يلعب في خط الوسط ومدافعاً لصالح نادي المحرق ومنتخب البحرين الوطني.

ويشار إلى أن شيماء شقيقة العروس اثارت الجدل في وقت سابق بسبب إعلانها رغبتها في الزواج بطريقة غريبة حيث توجهت بالشكر إلى كورونا معتبرة أن لانتشاره فضلاً في ما يتعلق بزواج شقيقتيها شذى وابرار. وتلقت على إثر هذا الكثير من التعليقات التي ذكر فيها المتابعون أنها كبرت في السن. وهو ما ردت عليه في فيديو نشر في وقت سابق مشيرة إلى أنها تبلغ الـ38 عاماً فقط.