بالفيديو – ف.ف. في قضية غسل الأموال هل هما حرفا اسم فوز الفهد؟ الفاشينيستا ترد

23 يوليو 2020

تشغل القضية التي عرفت مؤخراً باسم قضية مشاهير غسل الاموال في الكويت الكثير من متابعي موالقع التواصل الاجتماعي. وتداول هؤلاء في هذا الإطار أسماء عدد من الفاشينيستات ومنهم فوز الفهد.

وسارعت الأخيرة إلى الرد على ذلك من خلال مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وقالت إنه على مطلقي الشائعات خشية الله مشيرة إلى أن بعض الأشخاص يجمعون ثراوتهم من خلال بذل الجهود المضنية أثناء العمل.

وأعربت عن استغرابها ما يتم تداوله من أخبار عن نجوم المواقع معتبرة أنه مجرد "حكي فاضي". ورأت أنه لا بد من ترك الأمور للقانون الذي يحاسب المرتكبين.

ويأتي هذا بعدما نشرت جريدة "الجريدة" الكويتية تقريراً ذكرت فيه الأحرف الاولى من أسماء من سمتهم المتورطين في القضية وورد على اللائحة الحرفان ف.ف ما اعتبره بعض الناشطين دلالة على اسم فوز الفهد.

وعلى إثر تعليقها انطلقت موجة واسعة من الانتقادات حيث رأى المتابعون أن ما تقوله يفتقر إلى المنطق حيث لا يمكن جمع ثروة بالملايين في سنوات قليلة.

ومما كتبه هؤلاء: " 5 و6 سنين ما توصل ملاييين وبيوت وماركات عن الكذب" و"يا ليت كل الشغل مكياج وأكل وهدايا ببلاش وين التعب والكدح؟" و" طالعي لبسك وطالعي إعلاناتك الي أغلبها نصب بنصب".