صالح الجسمي يصف هذا الممثل بالإباحي وينتقد تكريمه في دبي

23 يوليو 2020

أثار الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الاهتمام بانتقاده تكريم الممثل الايطالي ميشيل موروني مؤخراً من قبل رجل أعمال لم يذكر اسمه في دبي. ورأى أن هذا يضر بسمعة بلده واصفاً الأخير بأنه ممثل أفلام إباحية.

وجاء هذا من خلال مجموعة تغريدات نشرها على حسابها على "تويتر" حيث كتب: "منشن لي العديد من متابعيني في سنابي خبر تم تداوله مؤخراً لكنه لم يلق ردة الفعل المؤثرة حول تكريم ممثل أفلام إباحية في بلدنا من قبل رجل أعمال. وأتساءل حول ماهية هذا التكريم وهل فكّر في ما سيعود بالضرر على سمعة الدولة بعد إنجازات مسبار الأمل و التصدي لجائحة كورونا". .

وأضاف: "آثرت الكتابة هنا كوني صحفي حتى لا يؤخذ كلامي المصور في السناب كالعادة مآخذ أخرى بتُ في غنى عنها، شاهدت الفيلم المكرّم عنه هذا الممثل ولم أستطع مواصلته لأن 75% من محتواه عبارة عن ممارسة حميمة، كان يمكن أن يزور الممثل البلد ويذهب في حال سبيله دون أن يلتفت له أحد أما أن يكرّم ".

وتابع: "أقترح على من يرغب في هكذا تكريم أن ينسق مع جهة مسؤولة كوزارة الثقافة أو دائرة السياحة بدبي بحيث التحري عن هكذا أشخاص قبل إستضافتهم وتكريمهم الغير مستحق ولو أنه شخصي لأنه يسيء للبلد كثيراً خاصة من المتربصين. أما الزيارات الشخصية لهم فلا مانع منها كون البلد سياحي ومفتوح لكل الناس".