بالصور – التايور صيحة الموسم... تعلمي تنسيقه من فوز الفهد ونهى نبيل

27 يوليو 2020

على عكس ما تعتقد الكثيرات يبدو أن التايور لم يعد مخصصاً لمناسبات محددة، بل بات بإمكانك ارتداؤه في أيام العادية. وإذا تجرأت على فعل ذلك واردت الخروج من مشهد الامرأة العاملة ليس عليك سوى أن تختاريه بألوان زاهية وصاخبة. ولمزيد من التميز اختاريه بنقشات لافتة مثل نقشة المربعات. ولم لا؟ استبدلي السروال بالتنورة أو انتقي السترة بحجم XXL. ويمكن أن تستوحي إطلالتك في هذه الحالة من إحدى الفاشينيستات أو النجمات.

نهى نبيل

تحظى الفاشينيستا الكوييتة، بسبب خياراتها الأنيقة، بإعجاب الكثير من عاشقات الموضة الخارجة على المألوف. ولفتت الأنظار مؤخراً باختيارها تايور باللون الزهري الانثوي الزاهي. وتميز بسترته الطويلة الضيقة عند الخطر وبسرواله الواسع. وأكملت نهى اللوك بحقيبة من مجموعة Bobby bag من Dior يصل سعرها على موقع العلامة الإلكتروني إلى 3550 دولاراً أميركياً. كما نسقته مع حذاء صيفي عالي الكعب باللون الأبيض.

فوز الفهد

منذ بدء الحجر الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد تتألق الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بإطلالات منزلية راقية. وظهرت في إحدى الصور التي نشرتها على حسابها على "إنستغرام" وهي ترتدي تايور من الكريب باللون الأبيض. وتبين أنه من توقيع علامة Max Mara وأن سعره يصل بحسب متجر العلامة إلى 540 دولاراً أميركياً. واضافت إليه حقيبة من مجموعة Peekaboo من Fendi وحذاء منزلياً أنيقاً بلون الفاشيا الصارخ من Gianvito Rossi بسعر يصل إلى 649 دولاراً.