هل تورطت فرح الهادي في قضية مشاهير غسل الاموال؟

27 يوليو 2020

ما زالت القضية التي عرفت باسم مشاهير غسل الأموال تتفاعل في الكويت. وفي هذا السياق انتشر مؤخراً خبر يشير إلى تورط الفنانة فرح الهادي. وهو ما سارعت الأخيرة إلى الرد عليه من خلال خاصية "ستوريز" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغر ام".

وكتبت نافية أي علاقة لها بهذه القضية ومدينة ناشري الشائعات: "كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه اللي بيظهر الحقيقة. ما عندي شي أخفيه وإذا أنا مخطئة بشي رح اتحاسب. لكن كل شيء موجود وانشاء الله بيظهر الحق".

وأضافت: "سيتم الرد على كل الاتهامات والشائعات في الوقت المناسب". وتناقل المنشور عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". ورغم أنها لم تذكر القضية إلا أن الكثير من المتابعين رأوا أنها تقصدها.

ومما جاء في التعليقات: "هاذي الوحيدة الي أحس إنها مو نصابة ولا لها شغل بغسيل ومسخرة الفاشينيستات الثانيات" و"أول ناس شكيت فيهم فلوسهم فجأه كثرت من كم إعلان وأولها عطورهم سبحان الله فجأه تصير سولد أوت" و"يمكن مظلومة انتظروا شوي لا تحكموا ترى المظلوم لو طلع صوته معه حق". ويذكر أن الفنانة نشرت على الخاصية نفسها صوراً ظهرت فيها وهي تشارك في عمل دعائي لأحد أفخم أنواع السيارات.