مجموعة "أكوا أليغوريا" من Guerlain عطور منعشة ومميزة

28 يوليو 2020

ابتكرت دار "جيرلان" Guerlain ، مجموعة (أكوا أليغوريا) Aqua Allegoria عام 1999 قبل إضافتها إلى مجموعات كلّ عام من قِبل تييري واسر، وهي لا تزال إلى اليوم تثير الحواس وتسحر بجمال روائحها الرقيقة والمستدامة.

وقد تم تصميم المجموعة بعناية ودقة من خلال الدمج بين درجات غير مُتوقّعة تتميّز بمكوّن واحد، تقوم كل من هذه الابتكارات الممتعة بإحياء إحدى أجمل حدائق العالم. تولّد كلّ من هذه البطاقات البريدية الملوّنة الإثنتَي عشر المرحَ وتُطلق عنان المخيّلة وتسحر بعطرها المرح.

وتُعدّ هذه العطور مميزة ويمكن شراؤها كهديّة أو للاستعمال الشخصي، لأن كلّ إصدار من "أكوا أليغوريا" يشكل دعوة مذهلة للانطلاق على متن الخيال واكتشاف الفرح وهروب مُرهف.

والمجموعة مستوحاة من أسفار تييري واسر ومصنوعة من بعض أجمل المكوّنات الطبيعية حول العالم، وتقدّم هذه الابتكارات النابضة لوحة ألوان كاملة من العطور المنعشة بفضل تصميمها بنمط بيت نحل ذهبي والنحلة الأسطورية المحفورة على الغطاء.

"غرانادا سالفيا Granada Salviaعطر من فاكهة حمضيّة، يتمّ تعزيز خلاصة هذه الفاكهة الحمراء الشبيهة بجوهرة بواسطة درجات من القصعين (سالفيا بالإيطالية). مزيج رائع من الرمّان مع لمسات مائية خضراء وحامضة وفاكهة حمراء. كلّ ذلك تنقله نضارة خشب الأرز والحامض والبرغموت وتُحيط به بأناقة درجات من القصعين والورد مع لمسات من المسك الأبيض والطحالب والبتشول.

"جينجر بيكانت" GINGER PICCANTE عطور من الحمضيّات بنكهة الليمون والتوابل مع لمسة من الزنجبيل. تباين رائع من الزنجبيل المنعش والمبلور مع لمسة ديناميكية مُضافة من درجات الحامض والفلفل والأرز والمسك الأبيض.

"برغموتكالابريا" GINGER PICCANTE عطر الحمضيات مع أنشودة للبرغموت. وتوابل الهال الفاخر ممزوجة بالفلفل والزنجبيل، كلّها معزّزة بلمسات من الحامض والليمون ودرجات غامرة من المسك الأبيض.

"فلورا شيريسيا" FLORA CHERRYSIA عطر حمضيّ غنيّ برائحة أزهار الكرز المتفتّحة. تمتزج درجات ناعمة ومتلاشية من البطّيخ مع إجاص ناشي فوق خلفيّة خشبية وتتمّمها لمسات رقيقة وناعمة من البنفسج.

"روزا روسّا" ROSA ROSSA عطر حمضيّ غنيّ برائحة الأزهار ولمسات من الورد موزّعة مع درجات متلألئة من الكشمش الأسودوبراعم الليتشي على سرير من خشب الصندل.

"هيربا فريسكا"HERBA FRESCA حمضيّات عطريّة مع أوراق النعناع والشي الأخضر ودرجات وافرة من زهرة السيكلايمن وزنبق الوادي.

"مندرين بازيليك"MANDARINE BASILIC عطر المندرين الحامض والغنيّ بالعصارة، تعزّزه نضارة الحبق العطريّ والشاي الأخضر وخلفيّة من الدرجات الخشبية.

"كوكوناتفيز"COCONUT FIZZ عطر حمضيّ غنيّ برائحة الفاكهة مع درجات من جوز الهند وماء جوز الهند مع برغموت وحبوب تونكا وخشب صندل.

"بيرا غرانيتا"PERA GRANITA متعة حلوة مع عطر حمضيّ غنيّ برائحة الفاكهة مع درجات من الإجاص الغنيّ تصبح ثلجيّة وحلوة مثل غرانيتا إيطالية بفضل ليمون منعش ولمسات ناعمة وانسيابية من زهرة الأوسمنتوس.

باسيفلورا"PASSIFLORA عطر حمضيّ ممزوج بزهرة المشمش والأيلنغ المشرق ودرجات مائية مميّزة.

"بامبلولون"PAMPLELUNE كوكتيل من العطور المُفعمة بالطاقة والحيوية المشرقة لليمون الهندي تعزّزه براعم من الكشمش الأسود والفاكهة الحمراء، كلّها ممزوجة مع درجات إضافية ومُرهفة من البتشول.