بعد دفاعها عنها - هجوم على والدة دانة الطويرش واتهامها بالإساءة للكويت وقضائها

29 يوليو 2020

أثارت والدة الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش ضجة كبيرة بسبب تصريحات أدلت بها على خلفية اتهام الاخيرة بالتورط في قضية غسل الأمول.

ونشرت على حسابها على "سناب شات" رسالة لافتة جاء فيها: "كل قضايا سرقات المال (الكبرى) السابقة التي انشغل بها المجتمع فترة من الزمن انتهت إلى لا شيء تقريبًا. فالإيداعات المليونية للنواب حُفظت لعدم كفاية الأدلة ورشاوى توزيع المزارع والجواخير وأراضي أملاك الدولة تم حسمها عبر لجنة متواضعة الأداء والنتيجة في هيئة مكافحة الفساد عملت على تمييع القضية ثم حفظها".

وأضافت: "سرقة التأمينات انتهت بتهريب الجاني إلى الخارج والتلكؤ في المطالبة باستعادتها. وكذلك حال سرقة الموانئ وغيرها. كل تلك القضايا بدأت بزخم إعلامي كبير مرافق بتشنج وغضب وسخط وامتعاض شعبي ثم ما أن تأتي قضية أخرى إلا تمسح كل ما في الذاكرة عن القضية التي سبقتها. لذا نتساءل ما الجديد في القضايا الأربعة (الكبرى) الأخيرة؟ هي سلسلة مكائد لإشغال الناس بهدف استمرار الحال المزري".

وتناقل هذا التعليق عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث تعرضت ماما سميرة لموجة من الانتقادات واتهمها الكثيرون بالإساءة للكويت وللقضاء الكويتي. وانقسم آخرون بين من رأوا أن ابنتها دانة متورطة في القضية ومن أشاروا إلى أنها بريئة حتى تثبت إدانتها.